رياضة

الأحد,26 يوليو, 2015
مدرب الترجي : أشعر بخيبة امل بعد الهزيمة امام الملعب المالي

الشاهد_عبّر المدير الفني للترجي الرياضي جوزيه انيجو عن خيبته الكبيرة بعد هزيمة فريقه امام الملعب المالي في الجولة الثالثة لدور المجموعات لكاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم .

وقال انيجو ل :” الكل يعلم انني جئت الى الترجي واخذت بزمام الأمور الفنية للفريق وهو يستعد لخوض اول مباراة في دور المجموعات ضد الأهلي المصري أي انه بعد أربعة أيام فقط من اشرافي على الفريق خضنا لقاء اول في القاهرة وانقدنا الى الهزيمة وكنت اشرت من البداية اننا لسنا في احسن حالاتنا لخوض المسابقة الافريقية خصوصا وان اختيار اللاعبين محدود جدا لعدم تأهل عدد من اللاعبين افريقيا وجاءت الهزيمة امام الملعب لتصيبنا بخيبة أمل “.

وعن الأداء الذي قدمه الترجي امام الملعب المالي قال انيجو :” لقد عانينا امام الملعب المالي من نفس المشكلة بين وسط الميدان والهجوم كما ان اللمسة الأخيرة كانت مفقودة وهو ما جعلنا نعجز عن ترجمة الفرص التي اتيحت لنا إلى اهداف”

اما المهاجم فخرالدين بن يوسف صاحب الهدف الوحيد للترجي فقد صرح من جهته :”كنت أتمنى ان يقترن اول ظهور لي في تشكيلة الترجي بالفوز لكن للأسف لم يحصل ذلك … البداية لم تكن سهلة ومع ذلك حاولت ان اقدم كل ما لدي فسجلت هدفا ساعدني على الدخول اكثر في الأجواء .. امل ان نتدارك ما فاتنا ونحقق نتائج افضل في باقي مشوار المسابقة الافريقية بغض النظر عن مسالة التاهل الى الدور القادم” .