فن

الأربعاء,15 يونيو, 2016
مخرج “القيصر”يعتذر عن صورة شهيد رابعة…ويعيد الخطأ

الشاهد_ فوجئ مشاهدو مسلسل “القيصر” الذي يقوم ببطولته الفنان يوسف الشريف، بوجود مشهد لأحد شهداء فض اعتصام رابعة وظهوره على أنه ” تاجر سلاح”، تم قتله على أيدي رجال الشرطة.

أثارت هذه الصورة موجة من الغضب بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دشن نشطاء حملة لمقاطعة المسلسل، كما طالبوا باعتذار القائمين على العمل، على ما بدر منهم من إهانة للقتيل، واسمه محمد عنتر، الذي سقط قتيلاً أثناء فض اعتصام ميدان رابعة العدوية، بحي مدينة نصر بالقاهرة.

وعلق مخرج مسلسل”القيصر” أحمد نادر جلال قائلا في تصريحات خاصة لـ “العربي الجديد”: “إن وجود أي صورة لشخص حقيقي أياً كان من هو في المسلسل، خطأ غير مقصود على الإطلاق، وستحذف صورته مع المشاهد التي ظهر بها في المسلسل، وحتى على قناة “اليوتيوب” الخاصة، لأن معظم المشاهدين يتابعون المسلسلات على مواقع الفيديو”.

وأضاف نادر أنه “لن يعترض أبدا على قيامه بالحذف على الرغم من ضيق الوقت، خاصة وأن هناك حلقات تعرض في اليوم نفسه الذي تجرى فيه عمليات المونتاج، ما يجعل المهمة صعبة”.

وكان يوسف الشريف، قد تقدم إلى جمهوره باعتذار على “تويتر” قائلا: “أنا بعتذر جدا جدا لو في أي حاجه تسيء لأي حد في الصور اللي ظهرت في الحلقة السابعة، أنا طبعا لسه مش فاهم أوي بس أوعدكم لو في حد غلط هيتحاسب”.