رياضة

السبت,19 مارس, 2016
محمود البارودي: لن نعترف بانتخابات الجامعة التونسية لكرة القدم

الشاهد_اكد رئيس قرمبالية الرياضية محمود البارودي، ان انتخابات الاتحاد التونسي لكرة القدم التي جرت اليوم الجمعة، غير شرعية وباطلة.

 

أضاف البارودي في تصريح لموقع كوورة: “لقد حضرت امام النزل للتعبير بكل سلمية عن رفضي انعقاد الجلسة العامة للاتحاد وايضاً رفضي نتائج الانتخابات.. الجلسة لم تكن شرعية ولن تكون شرعية”.

 

تابع: “منذ البداية قدمنا طعنا في شرعيتها وتحصلنا لفائدتنا على 6 احكام قضائية، لكن لم يتم الالتزام بها، ولذلك اسأل “اين هيبة الدولة” اين رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة من كل هذا”.

 

واصل: “أي رسالة أراد المشرفون اليوم على الجلسة العامة للاتحاد ان يوصلوها الى الشعب التونسي؟؟ فبعد ان تجاهلوا 6 قرارات قضائية، كأنهم أرادوا ان يقولوا للتونسيين لا تطبقوا القانون ولا تحترموا القضاء.. الى هذا الحد وصلت البلاد”.

 

اردف: “من المؤسف ان نرى هذا اليوم في تونس.. لدينا احكاما قضائية من المحكمة الرياضية التونسية ومن المحكمة الرياضية الدولية، وحتى قرار المحكمة الإداري لم ينفذ بالرغم من ان رئيس الجمهورية مطالب بالسهر على تطبيقه.. فاين هو رئيس الجمهورية؟”.

 

يذكر ان رئيس قرمبالية الرياضية محمود البارودي، والذي كسب الطعن الذي قدمه ضد الاتحاد التونسي لكرة القدم، حضر اليوم امام النزل الذي احتضن اشغال الجلسة العامة للاتحاد رافعا شعارين، الأول: “اين هيبة الدولة”، والثاني: “لا لانتخابات مزيفة”.