رياضة

الأربعاء,29 يونيو, 2016
محمود الباردوي يعلن التخلي عن رئاسة قرنبالية الرياضية

الشاهد_ أعلن محمود الباردوي رئيس قرنبالية الرياضية تنحيه من رئاسة الفريق بسبب ما قال إنّها صعوبات وغياب الدعم من السلط المحلية والجهوية مع مطالب الجمعية، وجاء في بيان البارودي ما يلي:

“إنّ الهيئة المديرة لنادي قرنبالية الرياضية، وبعد تقييم كامل للموسم الرياضي الماضي 2015/ 2016، واثر تسوية كافة الالتزامات المادية للنادي من متخلدات و أجور (أجور اللاعبين والإطار الفني لكلّ الأصناف ) وغير ذلك من المصاريف القارة وكلّ الالتزامات المادية، نعلن التنحي عن رئاسة الجمعية وعقد جلسة عامة انتخابية يوم 16 جويلية 2016 على الساعة السادسة مساءا بمقّر النادي.

وتلفت الهيئة المديرة أنظار جمهور قرنبالية و أحباءه و الرأي العام، أن قرار التنحّي لم يكن وليد تنصّل من المسؤولية أو تخلّ عن النادي وإنما نتيجة صعوبات كبيرة تعرّضت لها الهيئة. وبالرغم من تقلّد الهيئة المديرة المسؤوليّة للموسم الأوّل و بالرغم من المظالم التي سلطت علينا من الهيئات الرياضية، و عدم تجاوب السلط المعنية لرفعها عن الجمعية، إضافة إلى انعدام الدعم من السلط المحلية و الجهويّة، فإنّ فريقنا حقّق نتائج محترمة جدًّا مقارنة بالعديد من الفرق الأخرى. لقد تخلت الهيئة الحالية ، بعد استحالة تقديمها الإضافة من أي موقع كانت ، مع التزامها التام بالتعاون مع الهيئة الجديدة على جميع الأصعدة .

نهاية، يجب على أبناء الجهة الفخر بقرنبالية الرياضية ، و الوثوق في مستقبله الكبير و يجب على الجميع الالتفاف حوله و دعمه حتى يتمكن الموسم القادم من الصعود إلى مجموعة الكبار ، المكان الذي استحقه خلال هذا الموسم و يستحقه مستقبلا .”

وأشار البيان إلى أنّه حسب النظام الداخلي فإنّ نائب الرئيس ( حمادي العتروس ) هو من يتولى تسيير الفريق.