سياسة

الأحد,2 أغسطس, 2015
محسن مرزوق: قوة نداء تونس مسألة أساسية بالنسبة الى الامن الوطني

الشاهد_أفاد الامين العام لحركة نداء تونس محسن مرزوق في تصريح اعلامي اليوم الاحد بأن الخط السياسي للحزب وتقييم الوضع العام بالبلاد وخاصة ما يتعلق بالحرب على الارهاب وكذلك النظر في موضوع المصالحة الوطنية ستشكل أبرز محاور اجتماع المكتب التنيفذي الذي يتواصل اليوم بالحمامات بمشاركة أعضاء المكتب السياسي والكتلة النيابية والمنسقين الجهويين.

وأعلن مرزوق أن اجتماع المكتب التنفيذي سيبقى مفتوحا حتى ينظر بعد أسبوعين في الاعداد لمؤتمر حزب نداء تونس سواء على المستوى المادي أو في ما يتعلق بالانتخابات المحلية وكذلك وضع الرزنامة الخاصة بمؤتمر الحزب وجملة النقاط الاجرائية قائلا في هذا الصدد الاهم بالنسبة الينا أن يكون المؤتمر ديمقراطيا ومفتوحا على الشباب وأن يفرز ما يستشرف المستقبل.

وأشار الى أنه سيتم أيضا تقييم عمل الحكومة من خلال استدعاء الوزراء التابعين لنداء تونس للتعرف على المشاريع التي تم تقديمها أو التي سيتم تقديمها بهدف مزيد الاقتراب من المواطن ومن احتياجاته معتبرا أن نداء تونس حزب مسؤول وحريص على الانخراط والمشاركة في مختلف المشاريع والبرامج الهادفة.

كما تطرق الى الاهمية التي يكتسيها انعقاد مؤتمر حركة نداء تونس باعتبارها أحد الاحزاب الحاكمة والحزب الاول في الحكم قائلا إن قوة نداء تونس مسألة أساسية بالنسبة الى الامن الوطني.