سياسة

الإثنين,26 أكتوبر, 2015
محسن مرزوق..فاسدون لايرضيهم ان يكون النداء حزبا قويّا يستهدفونني ..واذا شعرت بأنني العائق فسأذهب إلى بيتي

علّق الأمين العام لحزب نداء تونس محسن مرزوق ، في إشارة إلى إجتماع جربة المثير للجدل الذي نظمته إطارات و كوادر من الحزب، قائلا “هذا الاجتماع لم يكن في إطار جدولة الاجتماعات المقررة في أجندة الحزب” .

من جهة أخرى ، أقرّ مرزوق ، في تصريح صحفي له، بأنّه مستهدف منذ “أكثر من عام ” و فسّر أنه ” استهداف سياسي من عدة أطراف٬ سواء من أطراف تعمل في الفساد أو من أطراف من الفساد المالي لا يرضيها أن يكون حزب نداء تونس حزبا قويا”.

و في ذات السياق قال مرزوق أن وحدة الحزب ممثلة في شخصه، قائلا” إذا شعرت بأنني أنا العائق، فأنا مستعد للذهاب إلى بيتي، وأعتقد أن قصة ثنائية محسن وحافظ هي ثنائية مختلفة، لأنه ليس هناك ثنائية في الحزب. وإذا كان ثمة خلافات، فهي بين المؤسسات والأفراد.

و اكد الامين العام لنداء تونس انه مخوّل للتعبير عن موقف المكتب التنفيذي الذي اختاره أمينا عاما،مضيفا، أنا رجل مؤسسات، بينما بعض الإخوة حتى من أعضاء المكتب التنفيذي الذين حضروا اجتماع جربة، لا يمثلون موقف المكتب التنفيذي.

و تابع محسن مرزوق “المال السياسي أصبح جزءا من المشكلة في تونس” متابعا “ما يحدث في تونس هو مشكلة كلاسيكية٬ عادة في المرحلة الانتقالية تضعف الدولة٬ لأن عملية تجديد النظام والدولة تضعف الدولة ومؤسسات الأمن والعدالة”.

الشاهداخبار تونس اليوم



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.