علوم و تكنولوجيا

الثلاثاء,8 سبتمبر, 2015
متصفح جوجل كروم 2015 Google chrome يحدث برامجه

الشاهد_أصبح متصفح جوجل كروم الشهير منافسا قويا لأشهر المتصفحات حول العالم وهو فاير فوكس حيث يتميز بمميزات كثيرة تميزة عن أى متصفح أخر وتجعل المستخدمون يلتفون حولة ويجعلوة المتصفح الأفضل فى الأستخدام اليومى لهم .

 

أهم مايميز به متصفح جوجل كروم هو أتاحة التصفح السريع والأنتقال الى المواقع المختلفه فى نفس الوقت بطريقة سريعه , كما أنه يوفر الى المستخدمين الأمان على بياناتهم وحماية خصوصياهم , كما أنه يحمى المستخدم من اى هجمات الكترونية ضارة بالجهاز الخاص به من خلال ارسال اشعار الى المستخدم عند الدخول الى المواقع الضارة بالجهاز الخاص به .

 

يوفر المتصفح للمستخدم متجر خاص به لمستخدمين الكمبيوتر واللاب توب لتحميل مباشرة مايريدونة من خلاله مباشرة , كما يوفر للمستخدم القيام بتغيير شكل التصميم الأفتراضى الخاص به عن طريق الأختيار بين الثيمات المختلفه الذى يوفرها المصفح لكم وأيضا امكانية الأعادة الى التصميم الأفتراضى فى اى وقت تريدة .

 

ايضا المتصفح يوفر اليكم امكانية تكبير وتصغير المحتوى المتواجد على صفحة الويب التى تتصفحها حتى تتمكن من الرءية بوضوح أو كما تريد , يوفر ايضا الاستعلام عن المواقع التى تم زيارتها خلال فترة معينه أو من بداية استخدام المتصفح من خلال السجل الخاص بالمتصفح وامكانية ايضا مسح هذه السجلات حسب الرغبه .

 

بالأضافه الى امكانية قيام المستخدم بحفظ ارقام السر الخاصه بالحسابات الشخصيه به والحسابات الشخصيه نفسها على المتصفح مع حمايتها بشكل آمن دون أنتهاك أى خصوصية للمستخدم والحفاظ عليها .