رياضة

السبت,16 أبريل, 2016
مباراة ليفربول وبروسيا دورتموند تتصدر استفتاء مباراة الموسم

الشاهد_اختارت مجلة “فرانس فوتبول” أفضل وأقوى 5 مباريات في الموسم بجميع الدوريات والبطولات الأوروبية وأجرت استطلاع رأي لاختيار مباراة الموسم من بين تلك المباريات الخمس التي جاءت بواقع مباراتين في الدوري الإنجليزي ومباراة في دوري الأبطال وأخرى تمثل الدوري الأوروبي ومباراة من الليجا.
وجاءت على رأس الاختيارات الخمسة مباراة ليفربول الانجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني (4-3) في إياب دور الثمانية بالدوري الأوروبي، وكذلك مباراة بايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي (4-2) في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.
وفي الدوري الإنجليزي تتواجد مباراتا نوريتش سيتي وليفربول (5-4) وأرسنال ليستر سيتي (2-1)، بينما تمثل الدوري الإسباني مباراة كلاسيكو الدور الاول بين ريال مدريد وبرشلونة (0-4) والتي تعد واحدة من أقوى مباريات الموسم.
وأظهرت المؤشرات الاولى لنتائج الاستفتاء عن تقدم مباراة ليفربول ودورتموند، التي شهدت عودة الريدز من بعيد بعد التأخر 1-3 لتتحول النتيجة إلى 4-3، في المركز الأول بنسبة 60%.
وتأتي مباراة بايرن ميونيخ ويوفنتوس التي تمكن فيها الفريق البافاري من تسجيل هدف التعادل 2-2 في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع قبل اللجوء للوقت الاضافي الذي شهد فوز بايرن (4-2) في المركز الثاني بنسبة 18% من الأصوات.
وفي المركز الثالث بنسبة 11% جاء كلاسيكو الدور الأول بالدوري الاسباني والذي شهد رباعية برشلونية ثقيلة من سواريز “هدفين” ونيمار وإنييستا في مرمى ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو قبل مباراتي البريمييرليج نوريتش وليفربول (5-4)، وأرسنال وليستر (2-1).



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.