حواء

السبت,3 أكتوبر, 2015
ما هي أكثر طواقم المضيفات أناقة في العالم؟

الشاهد_نشرت صحيفة دايلي ميل البريطانية مقالاً مصوراً عن أكثر طواقم المضيفات أناقة في العالم، واختارت الصحيفة كل من طيران الإتحاد وطيران الإمارات من بينها، نظراً للزي المميز والأنيق الذي تزود به كل من الشركتين الإماراتيتين طواقمهما.

وجاء تصنيف الدايلي ميل لأكثر المضيفات أناقة على الشكل التالي:

1- طيران الاتحاد
يتميز زي مضيفات وطاقم طيران الاتحاد ومقرها العاصمة الإماراتية أبوظبي بالبساطة والأناقة، وهو من تصميم الإيطالي إيتور بيلوتا، الذي حاول المزج بين تصاميم الستينات من القرن الماضي في كل من باريس وروما، مع أحدث التصاميم في عالم الازياء، واعتمد على اللون الأرجواني الملكي كأساس لزي الطاقم.

2- فيرجين أتلانتيك
من غير المستغرب أن تكون المصممة البريطانية المحبوبة فيفيان ويستوود وراء الزي الانيق لمضيفات وطاقم شركة فيرجين أتلانتيك. وبدأت ويستوود شراكتها مع فيرجين أتلانتيك عام 2013، وكشفت عن تصاميمها الجديدة للطاقم في شهر يوليو (تموز) من العام التالي.

3- لا كومباغن
تقدم شركة لاكومباغن الفرنسية خدمة الطيران على درجة رجال الأعمال فقط بين باريس ونيويورك ولندن، وتشتهر بالزي الأنيق لطاقمها بالإضافة إلى خدماتها الفاخرة.

ويرتدي كل من الذكرو والإناث من أفراد الطاقم بدلة كحلية اللون مع ربطة عنق للرجال ووشاح للمضيفات، واعتمد هذا الزي الباريسي الرسمي نظراً لتعامل الشركة مع طبقة رجال الاعمال فقط.

4- إيرفلوت
تتميز شركة إيرفلوت التي تعد الناقل الرسمي في روسيا بالزي البرتقالي الجذاب للمضيفات، والمؤلف من قطعتين بنفس اللون بالإضافة إلى قبعة مستوحاة من الزي العسكري الروسي، في حين يتحول هذا الزي إلى اللون الأزرق الداكن خلال أشهر الشتاء.

5- طيران الإمارات
يعد زي المضيفات وطاقم شركة طيران الإمارات ومقرها دبي واحداً من الأكثر تميزاً في العالم، وبدلاً من التعامل مع أرقى دور الأزياء في العالم، فضلت الشركة توظيف مصمم الأزياء البريطاني سايمون جيرسي لتصميم زي الطاقم.

وقدم جيرسي تصميمه الأنيق لأول مرة عام 2009 واستخدم فيه الألوان والأقمشة التي تعكس أناقة ورقي العلامة التجارية لطيران الإمارات.

6- الخطوط الجوية الفرنسية
لطالما اعتبر الزي الرسمي لطاقم الخطوط الجوية الفرنسية من تصميم كريستيان لاكروا واحداً من الأكثر جمالاً وتفرداً في العالم. ومع تاريخ الشركة الطويل تعاقدت مع كل من بالينكياغا وديور في الستينات من القرن الماضي.

إلا أن التصميم الذي قدم لأول مرة عام 2005 يمكن اعتباره الأفضل من بين جميع هذه التصاميم، والمكون من قطعة واحدة رمادية اللون مع حزام أحمر وقفازات بنفس اللون.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.