حواء

السبت,27 فبراير, 2016
ماليزية تفنّنت في استخدام الحجاب لتصبح من نجمات ديزني .. النتائج مدهشة

الشاهد_استطاعت خبيرة ماكياج ماليزية تدعى ساراسواتي جذب انتباه آلاف المتابعين على موقع إنستغرام بعدما قامت باستخدام الحجاب في تمثيل عددٍ من شخصيات ديزني الكارتونية الشهيرة.

 

ساراسواتي قامت بإطلاق حساب على موقع إنستغرام يحمل إسم Queen of Luna وقامت بنشر أكثر من 300 صورة مختلفة ليصل عدد متابعيها إلى 27 ألف متابع، حيث كانت الصور على قدر لا يصدق من الدقة في شكل وتمثيل شخصيات مختلفة من أبطال المسلسلات الكارتونية، وفق تقرير نشرته صحيفة دايلي ميل البريطانية، الجمعة 26 فيفري 2016.

 

كانت آخر الشخصيات التي قامت الفنانة الماليزية بتقليدها هي شخصية آرييل من مسلسل الحورية الصغيرة (The Little Mermaid)، حيث استخدمت مهاراتها كفنّانة وخبيرة ماكياج لإحياء الشخصية من جديد بكل تفاصيلها.

 

2016-02-27_09-38-54

 

ساراسواتي قلدت أيضاً شخصية Tinkerbell مستخدمةً قطعة من الحرير الأصفر بدلاً من الشعر الأصفر للشخصية الخيالية، كما قامت بتقليد شخصية مولان احتفالاً برأس السنة الصينية.

 

كانت أصعب الشخصيات تقليداً بالنسبة لساراسواتي هي شخصية أليس من فيلم أليس في بلاد العجائب، وهي الشخصية التي استطاعت تقديمها أخيراً بعد تقديم عدة شخصيات أخرى من الفيلم نفسه.

 

2016-02-27_09-39-18

 

 

لم يتوقف إبداع ساراسواتي عند تقليد الشخصيات الأنثوية فقط، فقامت بتقليد بعض الشخصيات الذكورية من الأفلام الكارتونية مثل شخصية جعفر من مسلسل علاء الدين الكارتوني الشهير، حيث استخدمت مساحيق الوجه والماكياج مع تغيير الكثير من معالم الوجه للوصول إلى شكل الشخصية.

 

2016-02-27_09-39-38

 

تعليقاً على إحدى الصور التي استخدمت فيها حجاباً أصفر اللون بدلاً من شعر الشخصية، قالت الفنانة الماليزية “لقد قضيت الكثير من الوقت لعمل تصميمات مختلفة باستخدام الحجاب، كما احتجت إلى تثبيته من خلال خيط إضافي”.

 

وأضافت “لقد شعرت بالكثير من الأحاسيس أثناء تقليد هذه الشخصية، فقد ذكرتني بطفولتي، لقد اعتدت تقليد شخصية أليس يومياً عندما كنت صغيرة”.

 

استطاعت ساراسواتي أيضاً تقليد بطلة شخصية Queen of Hearts، حيث استطاعت استخدام أحمر الشفاه بدقة، بالإضافة إلى حجابٍ يشبه العمامة لتستطيع في النهاية تقليد الشخصية ببراعة.

 

2016-02-27_09-39-54

 

استطاعت ساراسواتي في النهاية تحقيق شعبية كبيرة منذ أن بدأت رحلتها، حيث أعجب الكثيرون بإبداعها في تقليد الشخصيات الكارتونية بإسلوبها الخاص والفريد جداً.

 

وعلق أحد المعجبين بأعمالها بقوله “إن صورك تلك هي بمثابة أهداف، أنا أحب الطريقة التي قمت فيها باستخدام الحجاب وبثقتك، وكونه عملاً شخصياً، لذلك، استمري فيما تقدمينه”.

 

وأضاف آخر “أنت موهوبة للغاية، أنا أحترمك كثيراً”،

 

كما علّق أحدهم قائلاً “كل ما تقومين به هو مذهلٌ حقاً، استمري فيما تفعلينه أيتها الفتاة”.

 

هافينغستون بوست عربي