رياضة

الخميس,7 أبريل, 2016
ماكمنمان يسخر من زيدان ولاعبي ريال مدريد

الشاهد_شنّ النجم الإنجليزي ستيف ماكمنمان لاعب ريال مدريد السابق هجوماً حاداً على فريقه القديم بعد خسارته بهدفين دون رد أمام فولفسبورج الألماني بهدفين دون رد في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وقال ماكمنمان في تحليله للقاء عبر قناة “بي تي سبورت”: “ريال مدريد كان مثيراً للشفقة، فمن أداء راق للغاية في الكلاسيكو إلى انهيار تام في الفريق بعد 3 أيام فقط”.

وأضاف النجم الإنجليزي: “دفاع الريال كان أشبه بفرق الناشئين تحت 12 أو 10 سنوات، مارسيلو كان يركض وهو يضع يديه خلف ظهره في تصرف بالغ السوء خلال صد الهجمة التي جاء منها الهدف الثاني، كما غاب الانسجام تماماً بين بيبي وراموس والظهير الأيمن دانيلو”.

وأشار ماكمنمان إلى أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد يتحمل جزءاً صغيراً من المسئولية، لقد اكتفى بالدعاء فقط في المنطقة الفنية حتى يتماسك فريقه، بالنظر إلى أنه خاض لقاء فولفسبورج بنفس التشكيلة التي فازت على برشلونة 2-1 باستثناء تعديل وحيد بإشراك دانيلو.

وأكد نجم ريال مدريد السابق إلى أن جاريث بيل كان يستحق الحصول على ركلة جزاء بعد مرور 4 دقائق من المباراة، إلا أن هذا ليس مبرراً للأداء السيء للفريق طوال اللقاء.