رياضة

الأحد,2 أكتوبر, 2016
ليفربول ينجو من موقعة سوانزي سيتي وتشيلسي يعود للانتصارات من بوابة هال سيتي

قلب فريق ليفربول تأخره بهدف الى فوز مثير بهدفين مقابل هدف على حساب نظيره فريق سوانزي سيتي في اللقاء الذي أقيم اليوم على ملعب ليبرتي في الجولة السابعة من البريميرليج , ليرفع الليفر رصيده الى ” 16 ” نقطة في المركز الثاني مؤقتاً , بينما تجمد رصيد فريق سوانزي عند ” 4 ” نقاط في المركز السابع عشر.

ونجح ليفربول 6 تحويل تأخره بهدف 6 الشوط الأول إلى الفوز بهدفين 6 الشوط الثاني ليحصد ثلاث نقاط غالية
وتقدم سوانزي بهدف 6 الدقيقة الثامنة عن طريق لاعب الوسط الهولندي ليروي فير بينما أدرك البرازيلي روبرتو فيرمينو التعادل لليفربول 6 الدقيقة 54 ،ثم أحرز جيمس ميلنر هدف الفوز 6 الدقيقة 83 من ضربة جزاء.


وحقق ليفربول فوزه الرابع7التوالي والخامس له هذا الموسم مقابل هزيمة وتعادل ليرفع رصيده إلى 16 نقطة 6 المركز الثاني بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتي المتصدر، الذي يلتقي الأحد مضيفه توتنهام بحثا عن فوزه السابع7التوالي.


وتواصلت معاناة سوانزي سيتي بعدما تعرض للهزيمة الثالثة على التوالي والخامسة له هذا الموسم، مقابل فوز وتعادل ليتجمد رصيده عند أربع نقاط في المركز 17.


وفي مباراة ثانية،حقق فريق تشيلسي فوزاً ثميناً ومستحقاً بهدفين نظيفين على حساب نظيره فريق هال سيتي في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب كينجستون كوميونيكاشنز , وذلك ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وعاد تشيلسي بذلك لسكة الإنتصارات بعد تعادل وخسارتين في آخر ثلاث جولات في الدوري , حيث رفع البلوز رصيده الى ” 13 “ نقطة في المركز الخامس مؤقتاً , في حين تجمد رصيد فريق هال سيتي عند ” 7 ” في المركز الرابع عشر.


وإستطاع فريق تشيلسي أن يقدم أداء جيد للغاية طوال الـ90 دقيقة وبالتحديد في الشوط الثاني من المباراة , إلا أن الفترة الأولى من المباراة كانت متكافئة نسبياً بين الفريقين مع أفضلية لصالح بلوز , لينتهي الشوط الأول بالتعادل 0-0 .


الفترة الثانية من المباراة شهدت إنفجار فريق تشيلسي الذي إفتتح النتيجة عن طريق اللاعب ويليان وذلك بعدما استلم تمريرة قبل أن يطلق تسديدة رائعة على خط منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاوية اليسرى لحارس مرمى هال سيتي .


وفي الدقيقة ” 67 ” أي بعد خمس دقائق فقط من الهدف الاول , سجل اللاعب دييجو كوستا وذلك بعد كرة وصلت له داخل منطقة الجزاء ليقابلها بتسديدة رائعة في هدف مشابه تماماً للهدف الاول , لينتهي اللقاء بفوز البلوز 2-0 .

 



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.