أحداث سياسية رئيسية

الخميس,17 مارس, 2016
لقاءات متواصلة مع المواطنين والسلط الجهوية بجندوبة لايجاد الحلول الممكنة خلال أسبوع الجهات

الشاهد_قالت النائبة سناء مرسني الاسبوع المقبل سيتضمن عرض جملة من مشاريع القوانين على الجلسات العامة مجلس نواب الشعب والمتضمنة بجدول أعمال للنظر في مشاريع قوانين من بينها مشاريع اتفاقيات متعلقة لتمويل مشاريع تعصير الطرقات والبنية التحتية ومشروع قانون أساسي يتعلق بالمصادقة على اتفاقية بين الجمهورية التونسية والمملكة المغربية حول التعاون القضائي في المادة الجزائية، وتنقيح قوانين متعلقة بتراتيب حفظ الصحة الى جانب استكمال مناقشة مشروع قانون المجلس الاعلى للقضاء.


وحول نشاطها كنائبة عن جهة جندوبة في إطار أسبوع الجهات الذي اقره النظام الداخلي لمجلس نواب الشعب الذي انطلق من يوم الاثنين 14 مارس الى غاية السبت 19 مارس الجاري، أنها كانت لها لقاءات مع السلط المحلية ومعتمد بلطة بوعوان للنظر في ملف عائلات منطقة العواوضة الّذين تعرّضت مساكنهم لانزلاقات أرضيّة، ولم يتم بعد التعويض لهم.

كما تناولت اللقاءات التي اجرتها مع السلط الجهوية و والي جندوبة متابعة الملفات و سبل التسريع في تسوية هذه الوظعيّة، إلى جانب النّظر في مختلف المشاريع المعطّلة و سبل التسريع في عمليّة الإنجاز.

كما كان لها لقاء مع مندوب الفلاحة في اطار متابعة بعض الاشكاليات المتعلقة بالماء الصالح للشراب وبعض المشاريع الفلاحية.


واشارت محدثتنا الى أنه من المنتظر ان تقوم غدا الجمعة بزيادرة الى معتمدية طبرقة في إطار التواصل مع المواطنين والسلط المحلية للتباحث في جملة الاشكاليات والحلول الممكنة.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.