علوم و تكنولوجيا

الإثنين,2 مايو, 2016
كن مذيع برنامجك الافتراضي الخاص بفضل هذا التطبيق

الشاهد_ انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا على “تويتر”، تطبيق جديد يعمل على تحويل كل إنسان عادي إلى مقدم برنامج افتراضي على الإنترنت.

التطبيق يسمى Talkshow، وهو متوفر على أجهزة ios، يمكن من خلاله لكل إنسان أن يفتح نقاشا حول موضوع معين ويستضيف فيه من يريد ويقدمه إلى الجمهور.

ويمكن الحديث عن أي موضوع من الرياضة إلى الصحة، مرورا بالفن والسياسة، عبر عملية تراسل قريبة من المحادثات الخاصة على “فيسبوك” و”تويتر”، لكنها تحدث أمام أعين الجمهور، كما يشبه عملية بث حي، لكنها عن طريق التراسل النصي بدل البث المباشر بالفيديو، كما هي البرامج التقليدية.

وقال مايكل سيبي، مؤسس Talkshow، عبر تدوينة له، إن الفكرة جاءته من صورة نشرتها الفنانة تايلور سويفت على تطبيق “إنستغرام” من حوار دار بينها وبين الفنان إد شيرين، وأضاف أن الفكرة جيدة، فهي حميمية وطريفة، كما أنها تهم الجميع، لأن الكل يتراسل طوال الوقت.

ويتيح Talkshow للمستخدمين إمكانية الاستفادة منه بمجرد تحميله، ثم استدعاء الأصدقاء عبر “فيسبوك” أو “تويتر” وإطلاق البرنامج الافتراضي بمنحه اسما وتنبيه الجمهور بذلك وتشجيعهم على المشاهدة وطرح أسئلتهم، ويمكن للمذيع أن يضم إليه مذيعين آخرين لتحفيز النقاش أكثر.

 

 



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.