قضايا وحوادث

الثلاثاء,12 يناير, 2016
قُتل زوجها غدرا.. فأمضت 17 سنة لتثأر له!

الشاهد_لم تستسلم سيدة صينية من العثور على خيط يصلها بقاتل زوجها، استمرت بدون كلل ولا ملل على مدى أكثر من 17 عاماً، في محاولة العثور على قاتلي زوجها وتسليمهم إلى العدالة انتقاما منهم.

 

وبحسب مانشرته مواقع إخبارية، فقد تمكنت بعد سنوات طويلة هذه السيدة البالغة من العمر 58 عاماً من العثور على 4 من القاتلين وتسليمهم للعدالة كما خططت بالضبط.

 

بدأت القصة قبل 17 سنة تقريبا، عندما نشب خلاف مع أحد الجيران، وخوفاً من أن يشتكي الزوجان للسلطات المحلية، دعاهما الجار إلى منزله بدون أن يعلم أحد بذلك، بحجة الرغبة بحل الخلاف بشكل ودي.

 

لكنه في حقيقة الأمر فقد كان يكن لهما حقدا دفين وغدر بهما في بيته، حيث هاجمهما بمساعدة 4 من أقربائه بالسكاكين والسواطير بمجرد وصولهما إلى منزله، وعندما حاول الزوج الدفاع عن زوجته، تلقى طعنات قاتلة توفي على إثرها على الفور، في ذلك الوقت تمكنت السيدة من الفرار، فيما هرب المجرمون الخمسة من المدينة في نفس اليوم.

 

وذكرت مواقع أن “الزوجة قررت ملاحقة قاتلي زوجها، وتعقبت آثارهم في 10 مقاطعات بعموم البلاد”، وتمكنت من الحصول على رقم هاتف أحد المتهمين كان يعيش في بكين، واستخدمت شهادته لمتابعة تعقب باقي القاتلين لتسليمهم للعدالة”.