قضايا وحوادث

الأحد,24 يوليو, 2016
قيّدها خطيبها ودفنها حيّة فنبشت القبر بأظافرها وخرجت !!

الشاهد_ كشفت امرأة أنها اضطرّت لحفر طريقها للخروج من قبر بأظافرها بعد أن قام خطيبها المتوحش بتقييدها ودفنها وهي على قيد الحياة.

وخلال استرجاعها الحادثة المروعة التي روتها أوضحت الفتاة ، البالغة من العمر 34 عاما،لقنوات تلفزية أمريكية ، أنها اضطرّت لاستخدام أظافرها كأداة لتحرير نفسها، مضيفة “خرجت ووجدت أغصاناً وشجيرات فوقي. كنت قادرة على سماع نبضات قلبي وفي الخلفية كنت أسمع صوت البحر…كان الأمر وكأنني في وضعية الحركة البطيئة. كل ما كان باستطاعتي مشاهدته هو صور غير واضحة بخليط من اللونين الأخضر والبني….كان الأمر مروعاً؛ أن تحاول فهم ما يدور من حولك، حاولت النهوض إلا أنني لم أستطع ذلك”.

وأضافت الشابة أنها كانت مجبرة على استخدام أظافرها للخروج من المكان الذي كانت فيه”كان ذلك كل ما باستطاعتي القيام به،حاولت أن أدفع للأمام لكنني لم أكن أملك قوة كافية”.

ووفقاً لموقع “ويلز أونلاين”، عندما وصلت الفتاة أخيراً إلى السطح ذهبت إلى مكان آمن في موقف سيارات لملعب غولف قريب بعدها دخلت في غيبوبة، وبحسب ما ورد في صحيفة “دايلي اكسبرس”، بقيت في المستشفى لمدة 26 يومًا، 14 يومًا منهم قضتها في غيبوبة، كما أنها لا تزال تعاني من صعوبات في الأكل والتحدث والمشي سبب إصاباتها.