رياضة

الإثنين,16 نوفمبر, 2015
قيس اليعقوبي يستلم مهمة تدريب قوافل قفصة

الشاهد_اعطى المدرب قيس اليعقوبي، موافقته لتدريب قوافل قفصة، خلفا لخالد بن يحي الذي انسحب منذ الثلاثاء الماضي وقرر الاستقالة من منصبه بسبب تواصل الهزائم المتتالية التي عرفها الفريق منذ انطلاق الموسم والتي جعلته يقبع في المركز الأخير بنقطة يتيمة.

وتجدر الإشارة الى ان قيس اليعقوبي كان من المرشحين لخلافة الفرنسي دانيال سانشاز في تدريب النادي الافريقي الا ان المفاوضات مع فريق باب الجديد عرفت طريقا مسدودا، وكان قيس اليعقوبي والذي يعمل محللا فنيا بقنوات بين سبور حلّ بتونس في بداية الأسبوع الحالي.

وحلّ ضيفا على برنامج “ستاد التونسية” التي تبثه قناة الحوار التونسي واطلق اليعقوبي في مداخلته “النار” على إدارة الافريقي متهما إياها بانها هي السبب وراء الوضعية الكارثية التي يتواجد فيها فريق باب الجديد في الدوري التونسي.

ومن المنتظر ان يشرع قيس اليعقوبي عشية اليوم السبت في مهمته الجديدة وقد يحافظ على عزالدين خميلة الى جانبه في خطة مساعد له.

يذكر ان قيس اليعقوبي درب في اول تجربة له الفريق الذي بدأ في مسيرته كلاعب وهو نجم حلق الوادي والكرم وذلك سنة 2006 وسنة 2007 اشرف على الاتحاد المنستيري ثم درب مستقبل المرسى فالملعب القابسي والنجم الخلادي وصولا الى النادي الافريقي في موسم 2010 – 2011.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.