قضايا وحوادث

الخميس,21 يناير, 2016
قضية الفقيد البراهمي..كشف مكالمة هاتفية لها علاقة بالملف

الشاهد _ كشفت بعض الملفات التي لها علاقة بملف اغتيال الشهيد محمد البراهمي بعض الحقائق من بينها مكالمة أجراها الشهيد قبل ان يتم اغتياله ببضع الدقائق.

وتبين، وفق ما نشرت مصادر إعلامية  اليوم الخميس 21 جانفي 2015، أن هذه المكالمة كانت مع وكالة عقارية كائنة بقلب العاصمة كان اتصل البراهمي بصاحبتها يوم 24 جويلية 2013 وطلب منها أن تساعده على تسوغ محل لاستغلاله كمكتب للحزب الذي يترأسه وضرب معها موعدا عشية نفس اليوم غير أنها اعتذرت منه بسبب التزاماتها.

وحدد الطرفان موعدا ليوم 25 جويلية على الساعة العاشرة صباحا ولكن البراهمي لم يأت في الموعد المحدد فاتصلت به صاحبة الوكالة العقارية في حدود الساعة الحادية عشرة إلا ربع ولكنه لم يجب على هاتفه وفي حدود منتصف النهار وأربع دقائق اتصل محمد البراهمي بالسيدة المذكورة وأعلمها انه امام منزله وسيستقل السيارة ويأتي إلى الوكالة غير انه تم اغتياله في تلك اللحظة.

كما كشفت اعترافات بعض المتهمين والشهادات أن البراهمي أسرّ لأحد اصدقائه أنه لاحظ بعض التحركات المشبوهة لأشخاص لم يسبق وأن رآهم بالحي الذي يقطن فيه كانوا بمحيط منزله، كما اخبر أحد اصدقائه ان جاره أخبره كذلك انه شتهد سيارة تابعة لوزارة الصحة العمومية كان على متنها شخصان أو ثلاثة تمر بالقرب من منزله واستفسره راكبيها على منزل محمد البراهمي.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.