قضايا وحوادث

السبت,9 يوليو, 2016
قضية اغتصاب فتاة في صفاقس:محامي أمير العكروت يؤكد عدم تأكد الفتاة للاغتصاب

الشاهد_بعد أن تعلقت به تهمة تحويل وجهة وإغتصاب لفتاة قاصر، أكــد عشية اليوم السبت 09 جويلية 2016 محامي اللاعب أمير العكروت “شاهين الخليفي” ،أن تقرير الطبّ الشرعي أثبت أن الفتاة عذراء وسليمة ولم تتعرض لاي اغتصاب أو اعتداء من أي نوع آخر .

وقال شاهين الخليفى “القضية التي وجهت لموكلي ملفقة ولا اساس لها من الصحــة” مشيرا الى أن الفتاة المعنية سبق لها وأن تعلقت بأحد اصدقاء اللاعب المذكور وفق تصريحه.

كما أفادنا الخليفي بأن الفتاة اكدث خلال الابحاث بأن أمير العكروت ليس له علاقة لا من قريب ولا من بعيد بالموضوع وهو ما أثبته تقرير الطب الشرعي بحسب تعبيره.

ووللتذكير بوقائع الحادثة فأن فتاة أكدت تعرضها لعملية تحويل وجهة وإغتصاب من قبل لاعب كرة قدم سابق في النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي وذلك صحبة 3 من أصدقائه.

وحسب اعترافات الفتاة وصديقتها فإن سائق السيارة لاعب كرة القدم السابق قام بإجبارهما على الصعود للسيارة صحبة 3 شبان آخرين، حيث أجبرهما أحد الشبان الثلاثة على تناول المخدرات ومادة أخرى أصابتهما بالإغماء ولم تستفق الفتاة إلا في صفاقس وهي محتجزة بأحد الشقق، إثرها تمكنت من الفرار والتوجه إلى أقرب مركز شرطة حيث أدلت بأقوالها بحضور والدها.