رياضة

الثلاثاء,22 مارس, 2016
قرارات اجتماع المكتب الجامعي لكرة اليد

الشاهد_اجتمع يوم أمس الاثنين المكتب الجامعي لكرة اليد وأصدر جملة من القرارات أهمها :

-الكأس الافريقية الممتازة ستدور يوم 4 ماي 2016 بمدينة لعيون المغربية وستجمع الترجي الرياضي بالزمالك المصري وحامل لقب سيتأهل لبطولة العالم للأندية.
-البطولة الافريقية للأندية الفائزة بالكؤوس ستدور بمدينة لعيون المغربية من 5 الى 14 ماي.
– بعد تأجيل الاتحاد الافريقي لهذه المسابقات، قرر المكتب الجامعي تكليف الادارة الفنية الوطنية والرابطة الوطنية لإعداد رزنامة جديدة لبقية جولات بطولة القسم الوطني أ أكابر والأدوار المتبقية لكأس تونس أكابر.
-على اثر سحب تنظيم هذه المسابقة من تونس، قرر المكتب الجامعي توجيه مكتوب رسمي للاتحاد الافريقي مرفوقا بمكتوب صادر عن جمعية الحمامات التي تضررت ماديا نتيجة سحب هذه البطولة. علما وأن بروتوكول تنظيم هذه الدورة قد تمّ توقيعه رسميا على هامش بطولة افريقيا الأخيرة بمصر من طرف رئيس الاتحاد الافريقي ورئيس الجامعة التونسية لكرة اليد و رئيس جمعية الحمامات.
– وجه المكتب الجامعي دعوة رسمية لكل من الترجي الرياضي والنادي الافريقي لتوضيح موقفهما من المشاركة في هذه المسابقة وسيتمّ عقد اجتماع مع مسؤولي الفريقين يوم الاربعاء بداية من الساعة الرابعة مساء بمقر الجامعة.
– تقرر تعيين السيد عادل بوقرة رئيسا للرابطة الوطنية لكرة اليد الشاطئية وتمّ تكليفه بإعداد تركيبة لمكتب الرابطة لعرضها على أعضاء المكتب الجامعي للمصادقة عليها.
-بعد رفض فريق الجيش القطري تسريح المدرب عمر خذيرة لتعزيز الاطار الفني لمنتخب الأكابر خلال الدورة الترشيحية للألعاب الأولمبية التي ستدور مطلع الشهر القادم ببولونيا، تقرر تعويضه بمدرب منتخب الأواسط محمد علي الصغير.