رياضة

الإثنين,25 أبريل, 2016
قبل المواجهة القارية …الإصابات تضرب مانشستر سيتي وريال مدريد

الشاهد_ تعرض يايا توريه وفيرناندو نجما مانشتستر سيتي لإصابات متفاوتة خلال الفوز على ستوك سيتي برباعية نظيفة يوم السبت في الدوري الإنجليزي قبل أيام قليلة على مواجهة ريال مدريد في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

وسيلعب مانشستر سيتي مساء الثلاثاء المقبل ذهاب قبل النهائي لأول مرة في ملعب الاتحاد في محاولة للتأهل لأول مرة في التاريخ لنهائي البطولة.

وقال مانويل بليغريني المدير الفني لمانشستر سيتي عقب المباراة: “فيرناندو لديه آلام بسيطة في الركبة، يايا أنهى المباراة بإصابة عضلية سنعرف مدى خطورتها في تدريبات الغد”
وتعرض النجم الإيفواري للإصابة في الدقائق الأخيرة وغادر الملعب قبل أن يعود مضطرًا للمشاركة في الدقائق الـ 7 الأخيرة بسبب استنفاذ الفريق السماوي للتغييرات.

ونقل موقع النادي على الإنترنت عن المدرب التشيلي قوله/ “كومباني تدرب بشكل جيد اليوم ولا يوجد لديه أي مشكلات، لقد كان من المخاطرة أن يشارك اللاعب في مباراتين خلال 72 ساعة. سنلعب 8 مباريات في 30 يومًا ولذلك قمنا بتدوير مشاركة اللاعبين”.

ويعاني كذلك كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد التاريخي من إصابة طفيفة قد تمنعه من المشاركة يوم الثلاثاء وكذلك الفرنسي كريم بنزيما أُصيب خلال الفوز على رايو فايكانو بثلاثة اهداف مقابل هدفين اليوم السبت.

وقال الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي عبر حسابه على “فيسبوك”: “انتهت المهمة بنجاح وجاهزون لقبل نهائي دوري الأبطال بروح عالية وأفضل استعداد”.

وسجل مهاجم أتلتيكو مدريد السابق هدفه رقم 100 مع مانشستر سيتي في الدوري يوم الثلاثاء الماضي خلال 147 مباراة ليصبح ثاني أسرع لاعب يصل لهذا الرقم بعد المهاجم الإنجليزي السابق آلان شيرر الذي سجل 100 هدف في 124 مباراة.

 

 



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.