رياضة

السبت,7 نوفمبر, 2015
في لقاء بمقر الوزارة: نادي حمام الأنف يتظلم لدى وزير الداخلية

الشاهد_استقبل وزير الداخلية محمد ناجم الغرسلي وفدا من الهيئة المديرة للنادي الرياضي بحمام الأنف متكونا من نائب الرئيس الأول فيصل بوستة ونائب الرئيس المكلف بالاتصال قيس بن مراد وأمين المال كمال خليل.

 

وقد خصص هذا اللقاء لإطلاع وزير الداخلية على الصعوبات التي يواجهها الفريق في تنقلاته على غرار ما حصل في مناسبتين في ملعب قابس و آخرها المعاملة الغريبة لأعضاء الهيئة الأحد الفارط.

 

كما اطلع اعضاء الوفد الوزير على الصعوبات التي يواجهها الفريق في تنظيم لقاءاته حتى على ميدانه إلى جانب ضعف التواصل مع بلدية المكان التي لم تعد تقدم الدعم المادي والمعنوي المطلوب لناد يؤطر مئات الرياضيين .

 

وقد وجد وفد الهيئة كل التفهم من الوزير الذي تأسف للمعاملة السيئة التي لاقاها مسؤولو النادي في قابس خصوصا ان نادي حمام الانف يعد مدرسة و نموذجا في الاخلاق الرياضية ووعد بالتدخل لعدم تكرار مثل هذه الممارسات و لفض بعض الاشكالات العالقة

 

وعبر الوزير عن حرصه على توفير جميع سبل النجاح في كل المقابلات الرياضية منبها إلى ضرورة تجنب التصريحات التي من شأنها أن تستفز الجماهير وتؤجج المشاكل بين الاحباء.

 

كما عبر وفد النادي عن تشكراته على سرعة ردة فعل الوزير وتدخله الناجح للقضاء على مثل هذه المشاكل ولتقريب العائلة الرياضية في هذه الفترة الحساسة..



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.