سياسة

الأحد,17 يوليو, 2016
في تعليقه على محاولة الانقلاب في تركيا .. الحرباوي: “أغرقتمونا بالحديث عن الشرعية لكن لم تحدثونا عن أسباب الانقلاب “

الشاهد_ نشر نائب رئيس مكتب مجلس نواب الشعب منجي الحرباوي إصدارا فايسبوكيّا حول عملية الانقلاب التي نفذها فصيل من الجيش التركي، وجاء فيها ما يلي:

“أغرقونا في الحديث عن نجاحهم و فشل الانقلاب و عن براءة خليفة المؤمنين أردوغان و الشرعية الدستورية و الانتخابية …وان اردوغانكم منتخب و في دورته الثالثة لكن لم تحدثوننا ابدا عن أسباب الانقلاب عن أمور كثيرة أخرى..

و نسوا ان يتحدثوننا عن غرقهم في التطبيع مع بني صهيون و تحالفهم مع معسكرات الاستعمار الجديد و تحالفهم مع الإرهاب و دعاته و جحافل الإرهابيين العابرين عبر بلاد ترك إلى بغداد العراق و دمشق الشام ..

نسيتم أن تحدثوننا عن حقائب المال الفاسد العابرة بمطارات اسطنبول لتمويل بني اخوان …

ربما نسيتم ليبيا و عبث أمير الاستانة خليفة المسلمين صنم الباب العالي أردوغان عبثه بشعبها و مالها و استلاء مافيا البحر المتوسط على بواخر البترول الليبي و استبدالها بالسلاح الموجه لنحر تونس و شعبها. ..

ربما نسيتم أن تحدثوننا عن العقيد البيوض الذي قضى وهو في طريقه سرا لجلب ابنه و عشيقة ابنه من بلاد داعش. .. نسيتم أن تذكروا الاكراد و الذبح و حرق الكساسبة..

و نسيتم المهاجرين السورين و قوافل الموت و غرق النساء و الأطفال بسواحل أوروبا … خليفة بني اخوان تخسر معه تونس سنويا 1000 مليار بموجب اتفاقات تجارية بائسة حطمت الاقتصاد الوطني التونسي و نسيتم صفقات التكتك و المنازل الاصطناعية… و المال الفاسد الذي ضخ في انتخابات 2011 و 2014 …

الانقلاب ليس إلا نتيجة كما أن التفجيرات و تفجيرات المطار و موت العقيد البيوض نتيجة و السبب يبطل العجب و السبب دكتاتورية الإسلام السياسي المتسلط و المزهو بمن خلفه من رعاة البقر و بني صهيون و عربان العمائم البيض …

لا تنسوا أن تحدثوننا عن كل هذا و غيره … لا انقلاب على الديمقراطية إن كانت ديمقراطية النسل و النسب و الخلق و الأخلاق”…