رياضة - فن

الأحد,30 أغسطس, 2015
فوزي البنزرتي: قوة شخصية لاعبي النجم قادتهم لكأس تونس

الشاهد_اكد المدير الفني للنجم الساحلي فوزي البنزرتي بعد نهاية نهائي بطولة كاس تونس وفوز فريقه على الملعب القابسي بنتيجة (4 – 3)، ان قوة شخصية لاعبيه مكنتهم من العودة من بعيد في المباراة النهائية.

 

وأضاف البنزرتي بهذا الخصوص :” ليس من السهل ان تكون منهزما بهدفين لصفر وتتوصل الى التعديل وقد جاء ذلك بفضل قوة شخصية لاعبيّ الذين رغم عامل الإرهاق بسبب المقابلات العديدة التي خاضوها في الفترة الاخيرة بين مسابقة كاس الاتحاد الافريقي وكاس تونس “.

وواصل البنزرتي حديثه “وسط ميداننا كان بطيئا في الشوط الأول مما فسح المجال للمنافس لياخذ الثقة في امكانياته وينال من شباكنا لكننا توصلنا الى تسجيل هدفين وعدلنا الكفة وحتى حين سجل الملعب القابسي الهدف الثالث لم نلق المنديل وعدّلنا النتيجة من جديد وسجلنا هدف الفوز وهذا يؤكد قوة شخصية لاعبي النجم …اشكر الملعب القابسي على المقابلة الكبيرة التي قدمها امامنا كما اشكر لاعبيّ الذين آمنوا بحظوظهم الى الآخر واسعدوا جماهيرنا”.

 

المدير الرياضي للنجم الساحلي زياد الجزيري عبر من جهته عن فرحته الكبيرة بهذا التتويج وصرح قائلا في غمرة فرحته :”لاعبونا كانوا مرهقين جدا بسبب خوضهم بمعدل مقابلة في يومين لكن الحمد لله انهم وجدوا الزاد الكافي من الحضور الذهني للعودة في اللقاء من بعيد وتحويل الهزيمة الى انتصار وانا اشكر كل اللاعبين على روحهم الانتصارية وهذه الكاس نهديها لجماهيرنا العزيزة”.

 

اما المدير الفني للملعب القابسي مراد العقبي فقد توجه بالشكر للاعبيه على المردود الكبير الذي قدموه وقال بهذا الخصوص: “لقد اثبتنا ان في نهائي الكاس ليس هناك فريق كبير وآخر صغير ..هو اول نهائي للملعب القابسي ويعتبر في حد ذاته تتويجا للفريق الذي كسب مكانا في كاس الكونفدرالية الافريقية”.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.