رياضة

الخميس,23 يونيو, 2016
فرانك كوم يوجّه رسالة مؤثرة لجماهير النجم الساحلي التونسي

الشاهد_ عاد اللاعب الكاميروني فرانك كوم، لاعب النجم الساحلي، إلى تونس، بعد إتمام تعاقده مع نادي كارلسروه الألماني، المنتمي لدوري الدرجة الثانية.

وشارك اللاعب الأربعاء في مران الفريق، استعدادًا لمباراة الإياب التي ستجمع النجم الساحلي، والكوكب المراكشي، الأربعاء المقبل، بملعب سوسة، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعتين في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي من المحتمل مشاركته بها، لتكون فرصة لوداع جماهير النجم الساحلي.

يشار إلى أن اللاعب الكاميروني وجّه رسالة مؤثرة لجماهير النجم عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قال فيها إنه “عاش أفضل فترة في مسيرته الكروية في سوسة، وأنه كان محظوظا بالانتماء إلى فريق كبير بحجم النجم الساحلي”.

وأضاف في رسالته: “لقد صنعتم مني جنديًا ومحاربًا ناجحًا، علمتموني أن أتغلب على التحديات، بل وأبحث عن تحديات أخرى، وهذا ساعدني بصحبة رفاقي للحصول مع النجم على كأس تونس في 3 مناسبات، وعلى كأس الكونفدرالية الإفريقية ولقب الدوري التونسي هذا الموسم، ولذلك أرى أنه حان وقت الرحيل، ولا يهم وجهتي الجديدة، بقدر ما يهمني أن يبقى النجم الساحلي في مكانة عائلتي”.

وحرص كوم خلال رسالته، على توجيه شكر خاص لرئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين، ولجماهير الفرق الأخرى على غرار الإفريقي والترجي الرياضي التي كانت تكن له كامل الاحترام.

واختتم رسالته: “سأعود يومًا، لأرتدي زي النجم الساحلي من جديد”.