أخبــار محلية

الإثنين,11 يناير, 2016
فتح مناظرات خارجية لإنتداب مهندسين وتقنيين

الشاهد _ تعتزم وكالة التعمير لتونس الكبرى التابعة لوزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية فتح مناظرات خارجية بالاختبارات لانتداب:

– مهندس معماري

– مهندس مدني

– 4 تقنيين ( اختصاص تعمير، اختصاص جغرافيا رقمية، اختصاص هندسة مدنية، مساعد تقني اختصاص تهيئة التراب وهندسة المدن والإسكان

شروط الترشح: يجب أن لا يتجاوز سن المترشح 40 سنة في غرة جانفي 2015 وحاصلا على الشهادة الوطنية لمهندس معماري ومسجلا بجدول المهندسين المعماريين لسنة 2015.

بالنسبة إلى المتحصلين على شهائد أجنبية يتعين عليهم إرسال ملفات ترشحهم مصحوبة بشهائد المعادلة.

بالنسبة إلى التقنيين الحصول على شهادة تقني سام في الاختصاص المطلوب أو على شهادة معادلة لها أو منظرة بهذا المستوى.
الوثائق المطلوبة

مطلب ترشح، سيرة ذاتية للمترشح، نسخة من بطاقة التعريف الوطنية، نسخة من الشهادة العلمية للمترشح، شهادة تسجيل بعمادة المهندسين لسنة 2015 بالنسبة إلى المترشحين للمناظرة الخارجية بالاختبارات لانتداب مهندس أول اختصاص هندسة مدنية، وشهادة تسجيل بهيئة المهندسين المعماريين لسنة 2015 بالنسبة إلى المترشحين للمناظرة الخارجية لانتداب مهندسين معماريين أولين.

يتم إرسال الوثائق المطلوبة بواسطة رسالة مضمونة الوصول أو البريد السريع إلى العنوان التالي: وكالة التعمير لتونس الكبرى 18-19 نهج محمد علي عقيد الحي الأولمبي ص ب حي الخضراء 1003 تونس، مع التنصيص في الظرف الخارجي على ذكر المناظرة والاختصاص.

– حدد آخر أجل لإيداع الملفات يوم 26 جانفي 2016 بالنسبة إلى المهنس المعماري والمهندس المدني و 25 جانفي بالنسبة إلى التقنيين.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.