رياضة

الجمعة,14 أغسطس, 2015
غوارديولا للاعبي بايرن ميونيخ: ميسي فقط يستطيع عصيان أوامري

الشاهد_كشفت تقارير صحفية ألمانية تفاصيل الحوار الذي جرى بين المدرب الإسباني بيب غوارديولا، مدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، ولاعبيه قبل إنطلاقة منافسات الدوري الألماني بساعات معدودة، والتي سيلتقي فيها العملاق البافاري بهامبورغ في بداية رحلة الدفاع عن اللقب بالنسبة لابناء بافاريا.

ونقلت صحيفة موندو ديبورتيفو بعضا مما تحدث به المدرب الإسباني للاعبي بايرن ميونيخ، حيث قال نقلا عن صحيفة بيلد: “كل اللاعبين بحاجة لتوجيه، وهذا الموسم ستركضون كما أريد أنا، وأنا سأقول لكل لاعب ماذا يفعل وأين سيتواجد، لاعب فقط في العالم يستطيع عصيان أوامري وهو ميسي”.

في إشارة إلى مدى عشق المدرب الإسباني للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي كان تحت قيادته طوال فترة تدريبه العملاق الكتالوني في السنوات الماضية.

وأضافت الصحيفة أن الحالة التي يمر بها المدرب الإسباني من توتر بسبب النقد الدائم لوسائل الإعلام الإسباني، أخرجته عن طوره أمام اللاعبين مطالبا اياهم بتقديم كل ما يملكون دون نقاش أو تراخي، لتحقيق الألقاب في الموسم المقبل.

ويمر المدرب الإسباني في مرحلة حرجة في مسيرته التدريبية، حيث يعتبر النقاد والخبراء الرياضيون أن هذا الموسم قد يكون الأخير للمدرب الإسباني مع العملاق البافاري إذا فشل في التتويج بلقب دوري الأبطال على وجه الخصوص.

يذكر أن بايرن ميونيخ كان قد خسر نهائي كأس السوبر الألماني أمام فولفسبورغ في مباراة إحتكمت إلى ركلات الجزاء حسمها الفريق الأخضر، ليزيد من سهام النقد الموجهة للمدرب الإسباني.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.