الرئيسية الأولى

السبت,5 سبتمبر, 2015
عندي مانقلك : سباق مع الزمن لتسوية الفضيحة !

الشاهد _ وفق يومية تونسية غير معادية لتوجه الحوار التونسي بل وتصب ولاءاتها وسياساتها في مصب القناة ، فإن حالات فساد مالي رهيبة تمت تحت جنح برنامج عندي ما نقلك ، الذي ينشطه الإعلامي علاء ، ولا تعود الأموال الى شركة الإنتاج او غيرها من الجهات التي لديها اسهمات في البرنامج والقناة ، وانما يتعلق بأموال التبرعات التي تأتي من ميسورين تفاعلوا مع أصحاب المحن والمشاكل التي تتطلب تدخلا ماليا .

وان لم يتم الإعلان عن كمية المبالغ المالية المفقودة او المسروقة فان تصريحات سابقة للمشرفين على القناة أكدت ان أصحاب القلوب الرحيمة يتفاعلون بشكل كبير مع الأشخاص الذين اختاروا عرض مشاكلهم عبر البرنامج المذكور .

الخبر اكد ان التهمة وجهت رسميا الى ثلاثة من معدي البرنامج ولم يذكر ان كان علاء الشابي من بينهم ، كما أكد ان النية تتجه الى إغلاق الملف وإيجاد تسويات جانبية بعيدة عن القانون ، حتى لا تتوسع دائرة الفضيحة المالية ، التي قد تسحب خلفها العديد من الفضائح الأخرى .


يذكر ان العديد من الفضائح كانت هزت برنامج عندي مانقلك ، تعلقت بالفبركة وافتعال القضايا والالتجاء الى شخصيات وهمية لافتعال قصص خيالية ، كما تورط البرنامج في تمرير مشاهد وقضايا مخلة تخدش الحياء وتحول الحلقات الى منشر للفضائح والبرنامج الى دكان لإنتاج الإثارة والتجارة بالغرائز .

نصرالدين السويلمي



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.