رياضة

الخميس,6 أكتوبر, 2016
عقد صفقات بالمليارات: الترجي ممنوع من الانتدابات

اتخذت لجنة التأديب التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم قرارا يمنع فريق الترجي الرياضي التونسي من الانتدابات حتى يتم تسوية الوضعية المالية للاعب أحمد العكايشي حيث مطالب الترجي الرياضي بدفع مبلغ 344 ألف دينار للعكايشي.

الترجي الرياضي التونسي والذي عقد صفقات ذات قيمة عالية جدا مقارنة بالصفقات المعتادة في البطولة التونسية حيث دفعت مبالغ خيالية في الانتدابات الصيفية بعد انتداب الفرجاني ساسي وأنيس البدري وهشام بالقروي ومحمد علي منصر وأيمن بن محمد والتي بلغت صفقات النتقالهم إلى فريق باب سويقة إلى مبالغ تجاوزت 12 مليار خاصة ان القيمة المالية لانتداب الفرجاني ساسي تجاوزت ستة مليارات.

إدارة الترجي الرياضي التونسي والتي تتميّز في العادة بحرفية عالية وقدرة كبيرة على تسيير النادي ولكن الغريب في الأمر أن هيئة النادي التي انتدبت مجموعة باللاعبين بمبالغ عالية جدا وتعجز عن دفع مبلغ 344 ألف دينار.

مسلسل العكايشي يبدو أنهّ لن ينتهي بين النجم الساحلي والترجي الرياضي واتحاد جدّة بعد أن تمّ منعه في الموسم الفارط من اللعب لمدّة أربعة أشهر بداية من شهر أوت 2015 ودفع مبلغ قيمته 572 ألف دينار للترجي الرياضي التونسي.

بعد أكثر من عام تعود القضية من جديد لتطفو على الساحة بعد الحكم الصادر ضد الترجي الرياضي التونسي والذي يقضي بإجبار الفريق على دفع مبلغ 344 ألف دينار للعكايشي 298 ألف دينار كمنحة إنتاج و46 ألف دينار أجور غير خالصة وهي مستحقات اللاعب لعام 2015.

وقضية العكايشي هي قضية ضمن سلسلة من القضايا لعديد اللاعبين مع الفرق التونسية وتبقى دائما المشاكل بين اللاعبين والمدربين وفرقهم مفتوجة أحيانا لسنوات جراء المشاكل المالية التي تمرّ بها الفرق وخاصة تغيير الإدارات في النوادي ولكن الغريب أن فريق الترجي الرياضي التونسي الذي دائما ما تميّزت إدارته بانضباط كبير وحسن تسيير ساهم في تألق الفريق منذ عشرات السنين ولكن أن تصل التناقضات إلى أن إدارة الترجي الذي دفعت المليارات وتعجز عن دفع بعض مئات الملايين وخاصة تمنع من التسجيل الانتداب.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.