رياضة

الإثنين,18 أبريل, 2016
عبد النور: فوزنا على برشلونة غير متوقع.. والحظ خدمنا

الشاهد_قال التونسي أيمن عبد النور، مدافع فريق فالنسيا الإسباني، إنه لم يتوقع فوز ناديه على برشلونة 2-1 مساء الأحد، في الجولة 33 من الدوري الإسباني.

وصرح عبد النور عقب اللقاء لقناة “بي إن سبورتس”: “أبارك للشعب التونسي والعربي وجماهير فريقي، حققنا الفوز الثاني على التوالي، وأتمنى استكمال هذه المسيرة في الجولات الخمسة المتبقية، لإنهاء الموسم في مركز جيد”.

وأضاف: “كانت مباراة صعبة على جميع النواحي، خاصة أننا نواجه برشلونة بملعبه ووسط جماهيره، وتحدثنا سويًا قبل اللقاء، وعقدنا العزم على الخروج بنتيجة إيجابية مثل التعادل السلبي أو التعادل 1-1 أو 2-2، وبصراحة لم نكن نتوقع التقدم على برشلونة بهدفين، وكان يمكننا إضافة أهداف أخرى، كما أن الحظ كان بجانبنا وحرم برشلونة من تسجيل أهداف من فرص محققة”.

وواصل المدافع التونسي: “كامب نو من أفضل ملاعب العالم، برشلونة فريق كبير، يضم لاعبين من طراز كبير، ويصنعون الفارق في أي وقت، مثل نيمار وإنييستا، وسواريز وميسي، واللعب أمامهم إضافة كبيرة لمسيرتي الكروية”.

وأشار إلى أن لويس سواريز لم يصافحه طوال المباراة وبدا أنه متأثرا للغاية بالتدخل العنيف بيننا في مباراة الدور الأول.

واختتم أيمن عبد النور حديثه بالتطرق لمصير زميله سفيان فيجولي، مؤكدًا أن اللاعب الجزائري من أفضل اللاعبين العرب في الساحة الأوروبية، ولكن لديه عروض، متابعًا: ” أتمنى له كل الخير، والأمر خاص للغاية، ولا أعلم قراره أو قرار إدارة النادي، وأتمنى استمراره، لأن فالنسيا يحتاجه كثيرًا، خاصة أننا ناد كبير، ولدينا ملعب من أكبر ملاعب إسبانيا، والموسم القادم سيتحسن أداء الفريق كثيراً”.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.