فن

السبت,17 أكتوبر, 2015
عايدة عنتر: لهذا سحبنا التاج من ملكة جمال تونس

الشاهد_قالت رئيسة جمعية تاج المنظمة لمسابقة ملكة جمال تونس عايدة عنتر في تصريح صحفي اليوم السبت 17 أكتوبر 2015 إنّه تمّ حرمان راوية الجبالي ملكة جمال تونس لهذه السنة من اللقب ولم تتخلّ عنه هي كما صرّحت في وسائل إعلام.

وأكّدت أنّ الجبالي لم تنه المشروع التطوّعي الذي التزمت به والمتمثّل في الإحاطة بعائلات الشهداء من الأمنيين وحصر حاجيات أبنائهم.

وتابعت رئيسة الجمعية أنّ راوية الجبالي وقعت عقدا وجب عليها الالتزام به وفي حال إخلالها بهذا العقد يتم تعويضها آليا وتمّ إعلام لجنة المسابقة العالميّة ووافقت على ذلك، مشيرة إلى أن مروى الهاني ملكة جمال سيدي بوزيد عوّضتها.

وأعلنت عايدة عنتر أنّ الجمعيّة أنفقت أكثر من 25 ألف دينار على ملكة جمال تونس بين ملابس وتذاكر سفر إلى واشنطن “لهذا وجب عليها عدم البحث عن الإثارة من خلال توزيع الاتهامات في وسائل الإعلام والقول أنّها تخلت عن اللقب والحال أنّه تم الاستغناء عنها”، مؤكّدة أنّه سيقع تتبعها قضائيّا.

وأضافت عايدة عنتر ان والدة راوية الجبالي اشترطت مبلغ 100 ألف دينار حتى تواصل المسيرة، كما ان ملكة الجمال ادّعت انها أصيبت بكسر في ذراعها يمنعها من المشاركة تبين فيما بعد أن الاصابة لا أساس لها من الصحّة على حدّ تعبيرها.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.