قضايا وحوادث

الإثنين,14 سبتمبر, 2015
عائلة امريكية تنتحر جماعيا في منزلها الفخم

الشاهد_ذكرت صحيفة “ستار تريبيون” انه “عثر على أفراد عائلة أميركية قتلى في عملية قتل وانتحار جماعي في منزلهم الفخم في ولاية مينسوتا”، لافتةً الى انه “عثر على مالكي المنزل برايان “45 عاما” وكارن شورت “48 عاما” وابناؤهم الثلاثة كول “17 عاما” وماديسون “15 عاما” وبوركلين “14 عاما” جثثا هامدة في منزلهم المطل على بحيرة مينتونكا بولاية منسوتا”.

 

وافادت الصحيفة ان “المنزل يقع في قرية “غرين وود” الصغيرة التي يقطنها 100 شخص على ضفاف بحيرة مينتونكا الواقعة على بعد حوالي 20 ميلا من مدينة منيابوليس أكبر مدن ولاية مينسوتا، ويتألف المنزل من 5 غرف نوم وثلاث حمامات وثمان مرائبللسيارات”.

 

واذ اوضحت الشرطة للصحيفة إنها “استدعيت إلى المنزل صباح الخميس عندما لم يسمع أو ير أي حد في المنزل منذ أيام ولم يحضر الأطفال إلى المدرسة”، مشيرةً الى أنها “عثرت على الجثث في أماكن مختلفة من المنزل الفخم الذي قدرت قيمته بمليوني دولار أميركي، حيث عثر على أول جثة في غرفة نوم، وكانت الثانية في غرفة نوم في طابق تحت الأرض، والثالثة في المرآب واثنين أخريين في طابق تحت الأرض”، مؤكدةً انها “جريمة معقدة ستستغرق أياما للإحاطة بها، ولا توجد كلمات لوصفها، إنها مأساة”.

 

واضافت الصحيفة: “أصيب التلاميذ الذين يدرس مع أطفال العائلة في مدرسة واحدة بالصدمة ما استدعى الاستعانة بمستشارين كي يساعدوهم على التغلب على الحزن”.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.