فن

الخميس,19 مايو, 2016
عائدات حفلها سيشيد بها مستشفى .. ماجدة الرومي: أتمنى تقديم حفل يليق بمهمتي الإنسانية

الشاهد_ أقيم مساء أمس مؤتمر صحفي للفنانة ماجدة الرومي بمناسبة زيارتها لمصر لإحياء حفل خيري يوم 20 ماي الجاري تحت سفح الإهرامات يعود ريعه لإنشاء مستشفى متخصص في علاج الحروق، وسط حضور إعلامي كبير من مختلف وسائل الإعلام المصرية والعربية التي حرصت على الإحتفاء بزيارة الفنانة اللبنانية للقاهرة.

وإعتذرت الرومي عن عدم توقفها للحديث لوسائل الإعلام التي كانت بإنتظارها في مطار القاهرة لدى وصولها من بيروت، بسبب التدافع والزحام الشديد الذي أحدث حالة من الفوضى.
مشيرة إلى أنها تشكر الله الذي منحها فرصة الغناء في مصر ولشعبها، وتمنت أن يكون الحفل بمثابة عرس فني جميل لكونه مهمة إنسانية.

وأضافت أن الهدف الذي يقام لأجله الحفل، سبب لها قلقاً وأرقاً، كونها تعرف ماسي الحروق جيداً، من مشاهداتها خلال الحرب اللبنانية، مؤكدة على أنها تشعر بفخر عظيم عندما تحقق إنسانيتها عبر الأعمال الخيرية وهو ما يدفعها للتحضير جيداً للحفل، حيث ستجري بروفة كاملة قبله بثلاثة أيام بينما تتابع كافة التفاصيل يومياً.

وأكدت على أنها تتمنى تقديم حفل يليق بمصر والمصريين، ويعبر عن حبها لهم، لافتة إلى أن الفرقة المصاحبة لها في الحفل ستضم 65 موسيقياً بقيادة الموسيقار نادر العباسي.

من جانبها، قالت الدكتورة هبة السويدي رئيس ومؤسس مؤسسة “أهل مصر” أنها لم تجد صعوبة في الإتفاق مع الفنانة ماجدة الرومي مشيرة إلى أن العمل بالمستشفى سيبدأ خلال شهر أوت المقبل، بعد أن تم تخصيص الأرض بالفعل مشيرة إلى أن العمل الخيري لا يجب تسييسه.

يذكر أن الحفل يحظى بدعم كبير من عدة جهات ليخرج في أفضل صورة، بينما نفذت غالبية تذاكره رغم إرتفاع أسعارها الذي أرجعه المنظمون لرغبتهم في تحقيق أكبر عائد لصالح المستشفى.