حواء

السبت,3 أكتوبر, 2015
طريقة حمل المرأة لحقيبة اليد تحدد شخصيتها

الشاهد_تعد حقيبة اليد أحد المكملات الأساسية لأناقة المرأة، وكشفت خبيرة في لغة الجسد أن طريقة حمل المرأة للحقيبة يعطي فكرة عن شخصيتها.

وتشرح كاثلين هيندركس (67 عاماً) على موقع “غلامور” كيف أن طريقة حمل المرأة لحقيبتها أثناء توجهها للعمل أو حضورها للأحداث والمناسبات الاجتماعية يمكن أن تحدد شخصيتها وسلوكها في المجتمع.

وعلى الرغم من وجود طرق عديدة لحمل حقيبة اليد، إلا أن كاثلين تركز على 6 طرق شائعة بين العديد من النساء بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية:

1- حمل الحقيبة باليد
تقول كاثلين إن المرأة التي تفضل حمل حقيبتها بيدها تحاول على الأغلب لفت الانتباه إلى أهمية العمل الذي تمارسه، وعادة ما تلجأ سيدات الأعمال إلى هذه الطريقة لحث الآخرين على أخذ عملهن على محمل الجد.

2- حمل الحقيبة حول الكوع
تحاول المرأة بهذه الطريقة بحسب كاثلين أن تجعل حقيبتها ظاهرة للعيان، لتظهر للآخرين مدى أهمية هذه الحقيبة كجزء أساسي من الأناقة، أي أنها تحاول لفت الانتباه إلى الحقيبة بشكل أساسي.

3- حمل الحقيبة على الكتف قريبة من الجسد
النساء اللواتي يحملن حقائب اليد على كتفهن هن في الأغلب من النوع العملي الذي يفضل القلق على العمل أكثر من المظهر، فارتداء الحقيبة بهذا الشكل لا يساعد على إبراز أناقة المرأة، بل يعطي فكرة أنها تركز على عملها بشكل أكبر.

4- حمل الحقيبة على الكتف وتركها حرة
حمل الحقيبة بهذه الطريقة يدل أيضاً على أن المرأة لا تهتم كثيراً بمظهر الحقيبة، بل هي امرأة عملية تركز على عملها والحقيبة بالنسبة لها جزء من هذا العمل للاحتفاظ بأدواتها الأساسية والوصول إليها عند الحاجة.

5- حمل الحقيبة على الكتف بشكل قُطري
هذا النوع من النساء على الأغلب من الخجولات أو الحذرات اللواتي يفضلن اتخاذ وضعية دفاعية ضد أي محاولة للسرقة، ومن غير المألوف أن تشاهد إحدى المشاهير وهي تحمل حقيبتها بهذه الطريقة أمام عدسات الكاميرا.

6- حمل الحقيبة على الكتف وإلى الخلف
تعبر هذه الطريقة عن أن صاحبة الحقيبة لا تكترث كثيراً بالمظهر والأناقة، وهي دائماً على عجلة من أمرها ولا تعطي الاهتمام بمظهرها الكثير من الوقت.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.