قضايا وحوادث

الجمعة,11 سبتمبر, 2015
طبيبة تشلسي تهدد بمقاضاة مورينيو

الشاهد_بعد قرار منعها من حضور المباريات برفقة الفريق، تستعد إيفا كارنيرو طبيبة فريق تشيلسي الإنجليزي، لمقاضاة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق، وذلك بسبب منع مورينيو لها من حضور المباريات أو التدريبات الخاصة بالفريق، بعد الخلافات التي نشبت بينهما في مباراة سوانزي سيتي الشهر الماضي في افتتاح الدوري الإنجليزي للموسم الجديد.

صحيفة “ميرور” البريطانية، ذكرت في تقرير لها أن الطبيبة ومساعدها جون فيرن قررا التصعيد، في حالة عدم حل الأزمة خلال اجتماع اللجنة الطبية في الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.. حيث ترى الطبيبة أنها لم تقصر في شيء وهرعت من أجل إنقاذ مصاب على الملعب، في إشارة إلى الدولي البلجيكي إيدين هازارد.

القضية من المتوقع أن تشمل اتهامات من جانب الطبيبة لجوزيه مورينيو بالتمييز العنصري على أساس الجنس، بعدما نعتها ببعض الألفاظ وأطلق عليها بعض الصفات عقب المباراة.

يشار إلى أن مورينيو انفجر غضباً من إيفا، بعدما هرعت إلى أرض الملعب لعلاج هازارد في اللحظات الأخيرة من المباراة الافتتاحية للبلوز في البريميرليج أمام سوانسي سيتي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، حيث أكد مورينيو أن أي عامل في نادي كان سيفهم أن اللاعب غير مصاب وأنه لا داعي للتدخل في هذا الوقت الحرج في ظل النقص العددي.

 



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.