رياضة

الخميس,19 مايو, 2016
طارق ثابت يتراجع عن استقالته من تدريب مستقبل القصرين

الشاهد_ نجحت إدارة مستقبل القصرين التونسي، في إثناء المدير الفني للفريق طارق ثابت، عن قرار الانسحاب من مهمته بعد الخطأ الإداري الفادح الذي أصبح يهدد الفريق بالهبوط إلى الرابطة المحترفة الثانية.

واستجاب طارق ثابت لطلب إدارة مستقبل القصرين وعاد اليوم الأربعاء، ليستأنف نشاطه في تدريب الفريق بعد أن أكد له المسؤولون في النادي، أنه لن يتحمّل أي مسؤولية في حالة تأكد الهبوط إلى الدرجة الثانية.

وتجدر الإشارة إلى أن طارق ثابت كان قد أعلن أمس في تصريح إذاعي أنه قرر الانسحاب من تدريب مستقبل القصرين بسبب ارتكاب خطأ إداري فادح يتمثل في مشاركة اللاعب الإيفواري كايتا في مبارايات الجولات الثلاث الأخيرة، وهو تحت طائلة عقوبة البطاقة الصفراء الثالثة والتي استغلها مستقبل المرسى للقيام بشكوى ضد شرعية مشاركة هذا اللاعب في لقاء الجولة الـ25 الذي فاز فيه مستقبل القصرين بنتيجة 3 – 1، وهو ما يعني أن مستقبل القصرين سيجد نفسه بعد النظر في شكوى المرسى من قبل الرابطة التونسية لكرة القدم المحترفة في المرتبة الأخيرة بــ19 نقطة بعد حذف 3 نقاط من رصيده.

يذكر أن طارق ثابت كان قد خلف المدير الفني كمال الزواغي، في تدريب مستقبل القصرين في شهر مارس الماضي، وقاد الفريق في 7 مباريات حقق خلالها نتائج إيجابية ومشجعة.