أخبــار محلية

الجمعة,15 يوليو, 2016
صفاقس:وفاة عسكريين اثر سقوط احدى المروحيات التابعة للجيش الوطني

الشاهد _ أعلنت وزارة الدفاع الوطني عن وفاة عسكريين اثنين اثر سقوط احدى المروحيات التابعة للجيش الوطني ظهر اليوم الخميس أثناء قيامها بمهمة تدريب لتكوين طيارين بمنطقة طينة التابعة لولاية صفاقس.

وستتولى لجنة التحقيق الفنية التي تم تعيينها تحديد أسباب الحادث وفق ما صرح به العقيد بلحسن الوسلاتي الناطق الرسمي باسم الجيش التونسي لوكالة تونس افريقيا للانباء موضحا أن العسكريين المتوفيين يمثلان كامل طاقم المروحية التي سقطت.

وقد تقدمت وزارة الدفاع الوطني بالتعازي الى عائلة الفقيدين .

رفع حطام الطائرة العمودية العسكرية

 تم في ساعة متأخرة من مساء يوم الخميس 14 جويلية 2016 رفع الطائرة العمودية العسكرية المحطمة والتي سقطت اليوم بمنطقة مأهولة بالسكان في زنقة التوتة بطريق قابس غير بعيد عن القاعدة الجوية بالجهة وهو حادث أسفر عن هلاك النقيب طيار بالجيش الوطني يوسف بلحاج أصيل منطقة أولاد بالمبروك بملولش والتلميذ طيار معز االنقري اصيل الكاف.

الطيار يوسف الحاج حسن اصيل اولاد بالمبروك بملولش ترك طفلين وتفادى السقوط فوق المتساكنين
أفاد موقع الصحفيين بصفاقس أن الطيار يوسف الحاج حسن شاب في العقد الثالث من العمر اصيل منطقة اولاد بالمبروك يحمل رتبة نقيب في جيش الطيران التونسي قام رحمه الله بعمل جبّار حين تمكن من تفادي السقوط فوق المساكن الآهلة بالسكان في حي معروف بكثافته السكنيّة ولكن المروحية خذلته اخيرا وسقطت ليفارق الحياة في صورة البطل …

رحمه الله يوسف بلحاج والتلميذ طيار معز االنقري اصيل الكاف رحمة واسعة ورزق اهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان
وإنا لله وانا اليه راجعون .