رياضة

الخميس,31 مارس, 2016
صدمة للجماهير الجزائرية .. غوركوف يقدم استقالته من تدريب المنتخب

الشاهد_ قدم المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، الفرنسي كريستيان غوركوف استقالته من منصبه بعد عودة منتخب “محاربي الصحراء” من إثيوبيا إلى الجزائر، وذلك بحسب ما أكدته صحيفة “الشروق” الجزائرية.

 

وقالت الصحيفة أن المدرب تحدث مع اللاعبين في “سيدي موسى” وأخبرهم بمغادرته بعدما قرر فسخ عقده رسميا مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مؤكدا أنه لن يكون مدربا للمنتخب في مباراته المقبلة ضد منتخب السيشل المقررة في شهر يونيو-حزيران المقبل.

واستغرب لاعبو الجزائر ذلك القرار المفاجئ الذي جاء في أعقاب تحقيق المنتخب الجزائري نتائج جيدة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017 المقررة بالغابون.

وبحسب الصحيفة الجزائرية فقد استقال المدرب الفرنسي نظير “أسباب عائلية” لكنها كشفت في ذات الوقت أن السبب الحقيقي إلى خلاف حاد بينه وبين المسؤولين على المنتخب على حد قولها.

وأشارت “الشروق” إلى أن المدرب الذي سيخلف غوركوف حيث اتقف رئيس الاتحاد الجزائري محمد روراوة مع المدرب الجديد الذي لم يتم الكشف عن هويته بعد، بانتظار الأيام القليلة القادمة التي سيعلن فيها قرار رحيل المدرب الفرنسي رسميا.

وكان المدرب كريستيان غوركوف قد تلقى عروضا من قبل أندية بوردو وليل ونانت الفرنسيين لقيادتها في الموسم الجديد، بحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية التي أكدت تلقيه العديد من العروض الفرنسية، ونقلت عن المدرب أن ينتظر حسم مصيره وترك منصبه مع الجزائر.