عالمي دولي

السبت,23 يناير, 2016
صحيفة بريطانية تفجّر فضيحة : بالأدلّة .. بوتين مارس الجنس مع أطفال !!

الشاهد_في معلومات جديدة فجرتها صحيفة بريطانية شهيرة فان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مارس الجنس مع أطفال قاصرين، وهنالك اشرطة فيديو توثق ذلك.

 

مارس الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الجنس مع صبية صغار، وصورته كاميرا فيديو، وفقا لما زعم به الجاسوس الروسي، ألكسندر ليتفينينكو، وكشفته لجنة التحقيق البريطانية بعد سنوات على مقتل هذا الجاسوس، الذي طالما أثارت قصة فراره من بلاده الكثير من الجدل.

 

وتنقل صحيفة الديلي ميل أن بوتين عندما كان طالباً، صوِّر وهو يسيىء معاملة الأطفال في شقة حيث كان سياسي بارز آخر يمارس الجنس مع مومسات، حسب ما كتب ليتفينينكو على شبكة الإنترنت.

 

تفاصيل اخرى، نشرت في تقرير بريطاني، بقيادة روبرت اوين، ويتضمن التقرير أيضا الكثير من المزاعم التي ادلى بها الجاسوس ليتفينينكو بعد استقراره في بريطانيا.

 

وأفصح ليتفينينكو عن هذا الكلام بعد انتشار صورة لبوتين وهو يقبِّل معدة طفل يبلغ من العمر خمس سنوات خلال تجوله في الكرملين في 2006.

 

ويؤكد الجاسوس أن بوتين دمر اشرطة الفيديو التي تظهر وهو يمارس الجنس مع الصبية، مشيرا إلى أن الرأي العام العالمي في حالة صدمة، فهو غير قادرة على فهم فعل الرئيس الروسي بعد تقبيله لمعدة طفل صغير. مؤكداً: “أنه أمر غير مألوف”.

 

بوتين كان برر فعلته بالقول إنه لا تتعدى كونها لفتة من العطف. كما أن الكرملين لم يعلق على تصريحات الجاسوس ليتفينينكو، واصفا هذه التقارير بالدعاية الغربية.

 

من جانبها، قالت ارملة ليتفيننكو مارينا خلال الإدلاء بشهادتها في التحقيق العام الماضي إن “لا فكرة لديها إن كانت مسألة الاستغلال الجنسي للأطفال صحيحة”.

 

وخلص تحقيق بريطاني إلى أن مقتل الجاسوس الروسي السابق ألكسندر ليتفينينكو ربما كان بموافقة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين. وقالت وزيرة الداخلية البريطانية تيريزا ماي إن التورط المرجح للحكومة الروسية “صادم”. ورحبت مارينا ليتفينينكو أرملة الجاسوس السابق بالتقرير، لكن وزارة الخارجية الروسية وصفته بـ”المسيّس”، وقالت “نأسف على أن قضية جريمة صرفة تم تسييسها وظللت على العلاقات الثنائية بين البلدين”.

 

واعتبرت موسكو التحقيق “غير شفاف”، قائلة إنها لم تتوقع أن يكون مسارها “غير منحاز”. وقد قتل ليتفينينكو عن عمر يناهز 43 عاماً في لندن في عام 2006، بعد أيام من تسممه بمادة البولونيوم-210 المشعة، التي يعتقد أنه تناولها في كوب شاي.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.