فن

الثلاثاء,23 أغسطس, 2016
صابر الرباعي يقول إنّه وقع في الخديعة الإسرائيلية

 الشاهد_علّق الفنان التونسي صابر الرباعي اليوم الثلاثاء 23 أوت 2016 على الصورة التي ظهر من خلالها رفقة ضابط من الاحتلال الإسرائيلي، قائلا إن الضابط قدم نفسه على أساس أنه فلسطيني من عرب ’48’ ويدعى هادي.

وأشار الرباعي في مداخلة إذاعية إلى أنه لم يلاحظ أي علامة على زي الضابط تفيد بأنه إسرائيلي، متابعا ‘ لقد توصل الإسرائليون إلى تعكير صفو ومزاج شعوب كاملة، وأنا لا أتهم أي جهة لكن قد يكون دهاء وخديعة من الإسرائيليين.. وإذا أساءت الصورة لشخصي ومست من سمعتي وعروبتي وإيماني بالقضية الفلسطينية فأنا اعتذر للجميع..’

واستنكر الفنان التونسي الهجمة التي تعرض لها من عديد الإعلاميين، قائلا ‘ أين كنتم عندما كنت أدافع على القضية الفلسطينية ولو جمعنا قوانا نصرة للقضية لكان أحسن.. وأرفض التشكيك في عروبتي .’

وأكد صابر أن حفلته بالروابي في الضفة الغربية بفلسطين حملت العديد من معاني الصدق وحفاوة الشعب الفلسطيني الذي كان سعيدا بحضوره، مضيفا أن 18 ألف متفرج كانوا في الموعد.

وتابع في هذا الصدد ‘ لقد ضحينا كثيرا للوصول إلى المنطقة وسعيد أننا تمكنا من فك الحصار الثقافي على فلسطين.. والتقيت يومها شيوخا وشبابا وكانوا سعداء بالسهرة واحمد الله أننا ساهمنا في إدخال البهجة لقلوبهم.