فن

الأربعاء,3 فبراير, 2016
شيرين تهاجم عمرو مصطفى: كلامه غير موزون.. ويرد: افتكري ريحة رجليكِ

الشاهد_هاجمت الفنانة شيرين عبدالوهاب الملحن والمطرب عمرو مصطفى، بعد أن انتقد تصرفاتها في برنامج المواهب “The Voice”؛ حيث كان “مصطفى” قد هاجم شيرين -خلال برنامج “المتاهة” على قناة “إم بي سي مصر”- وقال إن تصرفاتها في برنامج “ذا فويس” غير لائقة ولا تصلح لأن تكون عضو لجنة تحكيم، كما أنها تقلل من نفسها خاصة حركة “الجزمة”.

 

وقالت “شيرين” خلال لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني ببرنامج “المتاهة” أمس الثلاثاء: “عمرو مصطفى إما بيجيلي البيت علشان لحن، وبيجيب الجيتار معاه بيطبل عليه ويقولي حطيلي أي مزيكا تكنو علشان أقولك على اللحن”.

 

وأضافت أن عمرو كلامه ليس موزونًا، وليس له علاقة بالثورات العربية، وليس عنده عقل، مشيرة إلى أنها تكرهه، حتى لو كان يحبها لأنها تعامله باحترام، إلا أنه كلامه وصوته سيئان، وقد هاجم عمرو مصطفى شيرين بعد ما وجهت له انتقادات خلال برنامج المتاهة، إذ نشر جزءا من اللقاء قائلا: “لا تعليق”.

 

وقال “مصطفى” عبر منشور له على “فيس بوك”: “فعلا الإنسان لما بيكون طيب مع الأصوات الجديدة، لما بتكبر بتفتكر إنها وصلت وبتتجاوز حدودها، بس أنا مش هرد، أنا بس هقولك افتكري ريحة رجلك لما كنت عند الشاعر بهاء الدين محمد ونصر محروس، واتحايلوا عليّ علشان أسمع صوتك، وبعد كده قالولي ممكن توصلها بس في طريقك لعباس العقاد، وسعتها رحت غسلت العربية من الريحة”.

 

إلا أنه بعد 10 دقائق من كتابته لهذا المنشور قام بحذفه حسبما ذكرت المصري اليوم، وقام بكتابة منشور آخر قال فيه: “أنا قولت أفكرك بس أخلاقي تمنعني أني أنزل المستوى (المنحط)”.

 

 

 



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.