إقتصاد

الخميس,16 يونيو, 2016
شركة ستافيم تونس تطلق السيّارة الجديدة بيجو 2008

الشاهد _ نظّمت شركة ستافيم بيجو تونس مساء الإربعاء 15 جوان 2016 سهرة رمضانية في الفضاء المخصّص لعرض سياراتها بضفاف البحيرة وأعلنت خلالها عن إطلاق السيارة الجديدة بيجو 2008.

مرفوقا بجون كريستوف كيمار مدير عام منطقة افريقيا والشرق الأوسط بمجمع PSA، أعلن عبد الرحيم الزواري رئيس مدير عام ستافيم بيجو في أجواء احتفالية ووسط حضور عدد من حرفاء الشركة وإعلاميين عن إطلاق السيارة الجديدة 2008 التي أكد أنها ستكون في غاية من الرفاهية وجودة التصنيع علاوة على احترامها شروط السلامة اللازمة مشيرا في السياق ذاته أن سعر السيارة سيكون مناسبا جدا لا سيما إذا قارناه بالكم الهائل من الخصائص الفنية التي تتوفر عليها السيارة.

هذا وصرح عبد الرحيم الزواري لتونس الرقمية أن هناك تسهيلات مغرية في الدفع حيث يمكن للراغبين في إقتناء السيارة التمتع بقروض ميسرة من بنوك متعاقدة مع ستافيم تونس على غرار ليزينق و بنك الإسكان.

كما أفاد الزواري في السياق ذاته أنه يمكن للجميع الحصول على سيارة بيجو 2008 مقابل مبلغ لا يتجاوز 450 دينار شهريا.

من جانب آخر قال رئيس مدير عام ستافيم بيجو أن شهر جويلية القادم سيشهد إطلاق السيارة الشعبية 108 والتي تمّ تخصيصها لتكون موجّهة للسوق التونسية ورغم ملاءمتها مع القدرة الشرائية للطبقة الوسطى في البلاد إلا أنها ستحترم حقوق المستهلكين من حيث شروط السلامة والخصائص الفنية وفق ما أكده محدثنا عبد الرحيم الزواري.