أخبــار محلية

الأحد,29 مايو, 2016
شركة ألفا فورد تفتتح وكالتها الجديدة بالشرقية 1

الشاهد_ افتتحت شركة ألفا فورد المورّد الرسمي للعلامة البيضاوية فورد وكالتها الجديدة “دار السيارة” بمنطقة الشرقية 1 وقد نظّمت بالمناسبة حفل استقبال بحضور السيّد المنصف القليبي، المدير العام للشركة مرفوقا بالسيّد وسيم عزّوز مدير الوكالة وبحضور جمع من ضيوف الشركة.

وتصنّف وكالة “دار السيارة” ضمن فئة 3SS وتمتدّ على مساحة مغطاة تتجاوز الألف متر مربّع و تشمل جميع عناصر وكالة السيارات من خلال جملة من المرافق منها قاعة عرض ومصلحة ما بعد البيع إلى جانب مصلحة بيع قطع الغيار الأصلية. تشمل المصلحة الفنية خدمات الميكانيك حيث تحتوي قمرة طلاء وفضاء تهيئة ورافعة ومصاعد ومعدات التشخيص ومحطة غسيل.

وتلتزم وكالة “دار السيارة” من خلال فريق من المسؤولين التجاريين والفنيين بتلبية رغبات الحرفاء مع التقيد بمعايير فورد. ويوفر فريق الوكالة الخدمات المرجوّة بجودة عالية و في أقرب الآجال و ذلك في إطار استراتيجية “تقريب الخدمات” التي تتبنّاها الشركة.

كما تضع الوكالة على ذمة حرفائها مختلف موديلات فورد وتسعى لتسهيل نفاذ الحرفاء لمختلف منتجات وخدمات الشركة الموضوعة على ذمتهم.

وقد صرحّ المدير العام لشركة ألفا فورد السيد المنصف القليبي: ” تؤكّد الشركة عزمها على مواصلة تنفيذ برنامج عملها الخاص بشبكة فروعها ووكالاتها وذلك من أجل مزيد تقريب سيارات وخدمات فورد من الحريف التونسي”.