قضايا وحوادث

الإثنين,1 فبراير, 2016
شابة تطالب بالحصول على “كيت كات” مجانا مدى الحياة ..و السبب..؟

الشاهد_قامت الطالبة سيما احمد البالغة من العمر 20 عاما والتي تدرس القانون في جامعة كينغ البريطانية بكتابة رسالة لشركة “نستليه” للحصول على شوكولا “كيت كات” مدى الحياة والسبب أنها قامت بشراء 8 حبات من شوكولا كيت كات الفارغة من الويفير حيث احتوت الأصابع على الشوكولا الساده فقط خلافاً للمعتاد.

 

فقامت بكتابة الرسالة استنادا على القانون الذي تم وضعه سنة 1930 لهذه الحالات وكتبت فيها أن شركة “نستليه” لها عدد كبير من الزبائن وهذه الأخطاء غير مقبولة وأنها قامت بالبحث عن الموضوع ووجدت أنها ليست الأولى التي يصادفها هذا الخطأ بحيث تأمل أن تصل هذه الرسالة الى المسؤولين في الشركة وأن لا تتوقف عند موظف خدمة العملاء.

 

وكشفت سيما، أن ما دفعها الى كتابة الرسالة هو الحق في التعويض فقالت اذا لم تسأل عن حقك فلن يتم تعويضك، وأضافت أنه على شركة نستليه الحفاظ على زبائنها وزيادة الاهتمام بجودة منتجاتها، وأكدت سيما أنها لو أرادت تناول شوكولا ساده بدون ويفير ستقوم بشراء شوكولا جالاكسي وأن شركة كيت كات هي من تحتاج الزبائن وليس العكس!

ووجهت سيما تهديداً غير مباشر، فقالت ان لم تستجب الشركة لرسالتها ستقوم برفع دعوة قضائية للحصول على شوكولا كيت كات مدى الحياة.