علوم و تكنولوجيا

الخميس,28 يوليو, 2016
شائعات مسربة حول إصدار أيفون 8 بميزة بصمة العين

الشاهد_ تتحضر شركة أبل للإعلان عن إطلاق موعد الافتتاح الرسمي لهاتف أيفون 7 المتوقع إصداره هذا العام وفي نفس الوقت ما زالت الشائعات تنتشر حول نموذج أيفون لعام 2018.

وتشير أحدث التقارير إلى أن الإصدار القادم من أيفون سيكون مدعما بمزيد من الميزات البيولوجية، وذلك لإكمال خصائص معرف بصمات الأصابع الموجود من خلال إضافة تقنية التعرف على قزحية العين، مما يسمح للمستخدمين فتح أجهزتهم باستخدام أعينهم.

هذا وتأتي هذه الشائعات من موقع DigiTimes الذي كتب يقول: “من المتوقع أن تقوم شركة سامسونغ بإطلاق هاتفها الذكي الجديد الذي يدعم تقنية التعرف على قزحية العين في النصف الثاني من عام 2016، في حين أن من المرجح طرح جهاز أيفون الجديد مع هذه الميزة (أجهزة استشعار القزحية) في عام 2018”.

كما تشير شائعات أخرى إلى أن أيفون 8 سيكون بشاشة عرض عالية الدقة بدون أطراف لتملأ الواجهة الأمامية من الهاتف.

وفيما يتعلق بالإصدار الجديد من أيفون المتوقع طرحه في هذا العام، فإن آخر الشائعات تقول بأن الهاتف الجديد سيطلق عليه اسم أيفون 6SE، حيث سيترك أيفون 7 للعام المقبل في الوقت الذي تعمل فيه أبل على إدخال تعديلات جذرية على الهاتف الجديد.

وهذه التقارير المقدمة من Apfelpage هي مدعمة من سلسلة مصادر توريد صينية ممن يدَعون بأن لديهم دلائل تشير إلى إطلاعهم على تفاصيل إطلاق الهاتف الجديد أيفون 6SE.

وقام أحد مسربي الشائعات وهو إيفان بلاس بالتغريد عبر تويتر :”إصدار أيفون 2016 سيكون خلال شهر سبتمبر/أيلول”.

جدير بالذكر، أن صحيفة وول ستريت قد ذكرت أن أبل ستتخلى عن نسخة أيفون بذاكرة 16 غيغابايت مع إدخال نموذج 256 غيغابايت، ومن المتوقع إدخال تحسينات في الكاميرا التي ستكون مزدوجة العدسة.

المصدر: ديلي ميل