قضايا وحوادث

الخميس,31 مارس, 2016
سيلفي محجّبة بثّ الذعر على تويتر يحظى بآلاف المشاركات.. هذه قصّته

ذعرٌ أصاب مستخدمي الشبكات الاجتماعية بعد انتشار صورة سيلفي تظهر زوجة محجبة مع زوجها وهما مبتسمان لكاميرا هاتفهما، غير منتبهين لانعكاس وجه المرأة الذي يظهر واضحاً في الزجاج خلفهما.

لكن انعكاس المرأة المحجبة يمثل بداية القصة الغريبة، فبينما يبدو انعكاس الرجل طبيعياً، يعكس الزجاج صورة وجه المرأة وهي تنظرللكاميرا، حسبما نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

بدأ انتشار هذه الصورة من موقع 9gag.com، والذي يسمح لمستخدميه بتعديل الصور، حيث انتشرت الصورة على تويتر تحت تعليق “ما الذي يجري في هذه الصورة؟”، لتتم إعادة مشاركة الصورة حوالي 16 ألف مرة بعد أن أشعلت خيال مستخدمي الشبكات الاجتماعية.

ولم ينتبه الجميع للأمرالغريب في صورة الزوجين، حيث احتاج بعض المستخدمين قليلاً من الوقت للانتباه للظاهرة الخارقة للطبيعة التي أثارت توترهم.

فكتبت إحدى المستخدمات “استغرق الأمر بعض الوقت لأدرك ما الذي يحدث، لكنني حين أدركته..”

أما حين أبدت إحداهن عدم فهمها لما يجري، فقد تطوع الآخرون “لتنويرها”.

وشبّه أحد المستخدمين هذه الصورة بصورة فولدمورت في هاري بوتر وحجر الفيلسوف، بينما عبر آخر عن خوفه قائلاً “لقد أرعبتني هذه الصورة، لا أظنني سأنام الليلة”.

بينما لم يقتنع البعض الآخر بأصالة الصورة، وكتب أحدهم “مجموعة من الحمقى غير المنتبهين، إنها مجرد نكتة، والأمر مكتوب على الصورة نفسها!”، بينما حاول البعض الوصول لتفسير منطقي “الزوجان يلتقطان الصورة في الداخل، بينما يوجد شخصان يشبهانهما في الخارج”، بينما اقترح آخر “هذا ليس وجهاً من الأصل، إنه مجرد تصميم الوشاح”.

سواء كان بطل هذه الصورة هو الوشاح أو خدعة فوتوشوب، أو حتى شبحاً، فهذه إحدى أغرب صور السيلفي على ما يبدو.

 



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.