أخبــار محلية

الأحد,8 نوفمبر, 2015
سوق الجملة ببير القصعة: فريق للمراقبة الاقتصادية يتعرض للاعتداء اثناء مباشرته لعمله

الشاهد_تعرض فريق للمراقبة الاقتصادية اثناء مباشرته لعمله في وقت مبكر من صباح اليوم السبت الى الاعتداء من قبل وكيل بيع بجناح الاسماك بالشركة التونسية لأسواق الجملة ببئر القصعة من ولاية بن عروس.

وتتمثل تفاصيل الواقعة وفق ما ذكره رئيس النقابة الأساسية بوزارة التجارة عز الدين الدخايلي في تعمد بعض الوكلاء اقتناء كميات من الأسماك بالجناح قبل افتتاح التداول بالسوق والمحدد عند الثالثة صباحا ودون إتمام الاجراءات المطلوبة مضيفا أنه عند مطالبة أعوان المراقبة الاقتصادية لأحد وكلاء البيع الاستظهار بفواتير ووثائق عملية الشراء رفض المعني بالأمر ذلك ليتطور الامر سريعا ويقع الاعتداء علىالأعوان بحسب روايته.


من ناحيته ذكر الرئيس المدير العام لشركة أسواق الجملة محمد الحبيب الديماسي أن أعوان الامن تدخلوا بعد تجمهر مجموعة من وكلاء البيع أمام الجناح وقاموا بالاحتفاظ بالمعتدي بعد استشارة النيابة العمومية موضحا أن ادارة الشركة تدين مثل هذهالتصرفات وستقوم من ناحيتها باتخاذ الاجراءات اللازمة لضمان عدم تكرارها.


وطالب رئيس النقابة الاساسية بوزارة التجارة بمزيد توفير الحماية الامنية لأعوان المراقبة الاقتصادية والتصدي لمثل هذه السلوكيات التي قال انها لن تعيق أعوان المراقبة الاقتصادية على مواصلةدورهم الرقابي والتصدي لكل مظاهر الاحتكار والبيع غير المشروع.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.