سياسة

السبت,5 ديسمبر, 2015
سليم الرياحي: تكريم السبسي للنجم الساحلي سياسي لأن مسؤوليه ينتمون لنداء تونس

قال رئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي في تدوينة على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي الفايسيوك إن استقبال رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي لوفد النجم الرياضي الساحلي اليوم وتكريمه للفريق هو تكريم سياسي لأنّ مسؤوليه ينتمون لنداء تونس “.

واعتبر الرياحي أن رئيسا الجمهورية والحكومة كانا حاضرين في الموعد لتسليم كأس تونس للنجم الساحلي، ثم حضر السيد الحبيب الصيد في نهائي الكاف لتسليم الكأس للنجم، وآخر تكريمات الفريق من السلطة جاءت من رئيس الجمهورية اليوم بقصر قرطاج. “أقدر اهتمام هرمي السلطة في تونس بهذه الانجازات وتشجيعهم للرياضة التونسية من خلال تكريمهم لجمعية النجم الرياضي الساحلي كلما توج ، ولكن فيما يتعلق بالنادي الافريقي، كان من المتوقع أن يحضر رئيس الحكومة الحبيب الصيد مراسم تسلم النادي الإفريقي لرمز البطولة قبل أن يتمّ التراجع في اللحظات الأخيرة لأسباب نجهلها”، أضاف الرياحي.

كما تساءل إن كانت الحظوة التي تتمتع بها جمعية النجم الرياضي الساحلي من قبل الرئاستين هي للنجم الساحلي ولإنجازاته، أم أنه تكريم سياسي لهيئتها المنتمية برمتها إلى حزب نداء تونس.

“إن كانت توقعاتنا صحيحة، وهذا ما أخشاه، فإنني أتمنى أن يكون رئيس النادي الإفريقي القادم منتميا إلى نداء تونس، وإن لم يكن كذلك فإنني انصحه وهيئته بالانتماء إليه حتى لا نكون خارج “التحالفات السياسية” تحت غطاء “واجهة رياضية”، ولكي نجد نحن، فريق الشعب، اعتبارا لدى الدولة .”

الشاهداخبار تونس اليوم