قضايا وحوادث

السبت,12 ديسمبر, 2015
سليانة : عائلة تتفاجأ بتغير جثة ابنتها بعد اكتشاف تغير لونها من الأبيض إلى الأسود

جدت يوم الأحد الماضي حادثة غريبة بمستشفى الأمراض الصدرية بأريانة إذ اكتشفت عائلة من ولاية سليانة ان الجثة التي استلمتها لا تعود إلى ابنتها التي تعرضت إلى وعكة صحية توفيت على إثرها بهذا المستشفى.

وقال زوج المرأة المتوفية علي القرباوي أن زوجته تعاني من مرض القلب وكانت تباشر طبيبها بمستشفى سليانة ولكن منذ أسبوعين تعرضت الى وعكة صحية تم على اثرها ادخالها الى غرفة العناية المشددة لمستشفى سليانة وغادرتها يوم الخميس الماضي ولكن حالتها ازدادت تعكرا مما استوجب نقلها مرة ثانية الى نفسالغرفة بنفس المستشفى.

وأضاف القرباوي أن الأطباء طلبوا منه نقل المريضة إلى مستشفى أريانة لكن تواصل تعكر الحالة الصحية لزوجته التي فارقت الحياة عشية يوم الأحد الماضي.

وبعد تسلم الجثة من قبل بعض اقارب الزوج واستعدوا للدفن اكتشفوا أن الجثة أضحى لونها أسودا وبعد التحري تبين أن الجثة تعود لمرأة سينغالية شاهدوها بسرير جانب سرير الزوجة عندما أقامت بالمستشفى.

هذا وقد تم ابلاغ السلط الأمنية بالجهة والتي أعلمت وكيل الجمهورية وتدخل كذلك معتمد سليانة وأجروا الاتصالات اللازمة مع ناظر مستشفى أريانة الذي طلب في مرحلة اولى من العائلة ان تعيد هي بنفسها الجثة وتتسلم الجثة الفقيدة ولكنه وبعد تدخل السلط بالجهة تولى مستشفى اريانة نقل الجثة الحقيقة الى سليانة وتم دفنها بعد ذلك بيومين خوفا من تعفنها.

اخبار تونس الان



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.