الرئيسية الأولى

الأربعاء,4 نوفمبر, 2015
سؤال الى سيادة وزير النقل

الشاهد _ اذا علمنا ان اكثر من 75% من نساء تركيا يرتدين الحجاب او غطاء الراس فان الامر يصبح محير وقد ندخل في حيص بيص ، ونضطر الى تكذيب المعلومات الواردة من المؤسسات النقدية العالمية او لا قدر تكذيب السيد وزير النقل ، وحتى نتجنب جميع المطبات لعل بن رمضان بإمكانه الاجابة عن كيفية وصول الاتراك الى هذا المستوى المتقدم ، وكيف نجحت نهضتهم ان لم تكن بسواعد ابناء وبنات تركيا ، كيف استطاع الاتراك احداث هذه النقلة ؟ ولما كلما توغل الحجاب في المجتمع زادت نسبة النمو ، ذلك ان الحجاب في مرحلة اجاويد ليس هو الحجاب اليوم ، الذي يتمتع بحرية وتقدير كما انتفى التمييز ضد المحجبة بشكل كامل.


اما ان يكون اردغان ورجاله خارقون وتحركوا بالاقتصاد التركي بعيدا في مصاف الكبار بنصف المجتمع فقط مع غياب المراة التي لا يمكنها مجارات نهضة سريعة بنقص قدره وزير تونس للنقل بــ 30%، او ان المجتمع التركي ينتج بأقصى قوته بنسائه ورجاله ولا وجود لهذه النسبة الا في محصلة ادمغة لوثتها الايدولوجيا ، ولا نخال الافتراض الاول هو السليم ، لان حرائر تركيا اثبتن قدرات هائلة في العديد من المجالات بل وحصدنا جوائز عالمية عجز عنها حتى رجالهم .


السيد محمود بن رمضان  نحن لا نتهمك بقول الزور ولا الكذب ، وحاشا ان ننسب اليك الادعاء والتجني او نجرح شهادتك في المحجبات او حتى نشكك في نيتك ونزاهتك .. فقط اسمح لنا ان نصارحك بأن شكوكا ما تخالجنا واحاسيس تدغدغنا من الداخل ، توحي لنا بانك “بلفاط” والله اعلم .

نصرالدين السويلمي



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.